أخبار الشرقية

انتشار أمنى بعزبة الحريري بالزقازيق بعد محاولة شقيقين إشعال النار بمنزل جارهم

3 2012921115

 

شهدت منطقة عزبة الحريرى بشارع فاروق بمدينة الزقازيق مساء الخميس، انتشاراً أمنياً مكثف ومدرعات الشرطة، بعد قيام شقيقين بمحاولة إشعال النار فى منزل أحد جيرانهم لقيامه بالشهادة ضدهم أمام النيابة موجه اليهم تهمة القتل العمد.

وقام أحدهم بإلقاء زجاجة المولوتوف عن طريق الخطأ على منزله، بدلا من القائها على منزل جاره الذى يدعى (ع .أ) – بائع أسماك، ما أدى إلى اشتعال النار في عدد من المنازل المجاورة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية بالزقازيق بقيادة العميد عاطف عبد العزيز، وتمكنوا من السيطرة على الموقف دون وقوع إصابات وألقت قوات الأمن القبض على عدد من المتهمين، بإحداث تلك الفوضى وتم فرض كردونات أمنية بالمنطقة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية صباح الخميس، إخطارا يفيد قيام شقيقين وهما ” خالص .س. أ ” وشقيقه تامر  بقتل السيدة ” فوزية عبد الحميد”، وذلك أخذاً بالثأر لقيام زوجها المحبوس بسجن الزقازيق العمومى بقتل شقيقهم ”باهر” منذ عام.

وقد كشفت التحريات، أنه أثناء قدوم السيدة من أسيوط لصرف معاش زوجها بالزقازيق، مرتدية نقاب كان الشقيقين على علم بقدومهما فقاموا بتتبعها والتعرف عليها من صوتها وتم  استدرجها إلى عزبة الحريرى بالزقازيق، وقاموا بطعنها بآلة حادة فى مناطق متعددة بالجسد، ما أدى إلى وفاتها فى الحال وأثناء عرضهم على النيابة اعترف أحد الجيران عليهم،  بعد ان نفوا عن انفسهم نيه القتل ،وتم تحرير محضر رقم 1911 جنح قسم أول الزقازيق بالواقعة. 

 

المصدر ” مصراوي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى