أخبار الرياضةسلايد

انتقال حسام عاشور إلى الاتحاد السكندري ” تأكيد من شوبير “

حسام عاشور 
حسام عاشور 

انتقال حسام عاشور من الأهلي إلى الاتحاد السكندري، كان محور الحديث الرياضي الأيام الماضية، وعن موقف عاشور من عرض الاتحاد، لم يصدر اللاعب أي تصريحات رسمية، ولكن التأكيد اليوم من الكابتن أحمد شوبير.

حيث أعلن الإعلامي أحمد شوبير، موافقة حسام عاشور كابتن النادى الأهلي السابق، على اللعب لفريق الاتحاد السكندري فى منافسات الموسم القادم.

حسام عاشور

وذلك بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء، وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم: حسام عاشور وافق على الانضمام إلى الاتحاد بعد استشارة بعض زملائه القدامى.

وفى وقت سابق أشار حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده مساء أمس بمقر نادى الاتحاد بسموحة.

الوداد سيفوز على الأهلي 3 / 0 بالقاهرة” تصريح لنجم الزمالك

إلى أن الجهاز الفني قام بفتح اتصالات بنور السيد لاعب الاتحاد لفتح صفحة جديدة، لكنه لم يتواصل معنا أو يرد على الاتصال، ونفتح أيدينا لجميع اللاعبين.

كما أشار حسام حسن في المؤتمر الصحفي إلى أن هناك اتجاها للتعاقد مع قائد الأهلي حسام عاشور وتم فتح قنوات اتصال معه.

وسيتم تحديد الموقف النهائي خلال الساعات المقبلة، ونتمنى وجود لاعبين لديهم الطموح، وكل الصفقات الجديدة لابد أن تمتلك الطموح ونعمل على ضم لاعبين كبار بمواصفات معينة.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى