أخبار الرياضةسلايد

قرار جديد من موسيماني بشأن مروان وكهربا في لقاء الأهلي والوداد

مروان وكهربا
مروان وكهربا

الأهلي والوداد .. اجرى المدير الفني للنادي الأهلي بعض التغييرات في تشكيل الأهلي ضد الوداد يوم الجمعة القادم، من بينها الدفع بكهربا ومروان محسن في الهجوم .

حيث حجز مروان محسن مهاجم النادي الأهلي مقعدًا أساسيًا في تشكيلة الأهلي للاعب في مركز المهاجم الصريح.

جاء ذلك بعد أن استقر موسيماني على الدفع به في مواجهة الوداد المغربي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

الأهلي والوداد 

والمقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة على ملعب استاد القاهرة، وذلك بعد أن شارك المهاجم الدولي أساسيًا أيضًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب السبت الماضي وحسمها الفريق الأحمر لصالحه بنتيجة 2/0.

ومن بين القرارات خروج السنغالي اليو بادجي من حسابات فايلر حيث سيقتصر دوره أن يكون لاعبًا بديلاً لمروان محسن.

حيث يري موسيماني أن المحترف السنغالي لا ينفذ التعليمات الفنية بالشكل المطلوب.

كما أنه فقد تركيزه الى حد كبير خلال الفترة الماضية وهو ما يظهر في المردود الضعيف الذي يقدمه سواء في التدريبات أو المباريات.

الوداد سيفوز على الأهلي 3 / 0 بالقاهرة” تصريح لنجم الزمالك

ويرى موسيماني أن مروان محسن ينفذ تعليمات الجهاز الفني بدقة كما أن درجة استيعابه لمتطلبات مركزه التي تم تكليفه بها عالية للغاية.

وهو ما يدعم موقفه لقيادة هجوم الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تأكد الجهاز الطبي من سلامته الطبية بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب واستلزمت حصوله على كورس علاجي مكثف.

كهربا في تشكيلة الأهلي أمام الوداد

فيما استقر الجهاز الفني للأهلي على الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في الشوط الثاني من مباراة الوداد الغربي.

وذلك بعد التأكد من تعافى كهربا من الإصابة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز.

وكانت عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية ولم يشارك في مباراة الذهاب أمام الوداد التي أقيمت السبت الماضى وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

من ناحية أخرى تلقت إدارة الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يؤكد فيه على اتخاذ نفس الإجراءات التي تمت في مباراة الذهاب بين الوداد المغربي والأهلي بخصوص الشأن الإعلامي.

وذلك بالسماح للمنسق الإعلامي لكل فريق، والمصور الخاص بكل نادٍ فقط لحضور المباراة، وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة من “كاف” في هذا الصدد، بسبب الظروف الطارئة الخاصة لمواجهة جائحة كورونا.

انتقال حسام عاشور إلى الاتحاد السكندري ” تأكيد من شوبير “

وعلى صعيد متصل، حذر موسيماني لاعبيه من التهاون في مباراة العودة خاصة أن الوداد لا يملك ما يخسره وبالتالي فلابد من دخول المباراة بمنتهى القوة ونسيان نتيجة مباراة الذهاب.

واللعب على هدف واحد وهو الفوز بالمباراة، وشدد موسيماني أن المباريات تقام من غير جماهير وبالتالي فأفضلية الأرض أصبحت غير موجودة لأي فريق وبالتالي فالفريق الذي سيجتهد أكثر هو من سيفوز بالمباراة.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى