أخبار الشرقيةسلايد

انتهاء استعدادات محافظة الشرقية لإستقبال موسم توريد القمح

 

استعدادات المحافظة لإستقبال موسم توريد القمح

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من الإستعدادات اللازمة لإستقبال الموسم الزراعى الحالى لتوريد القمح المحلى بمختلف قرى ومراكز المحافظة لافتاً إلى أن إجمالى المساحة المزروعة بالقمح فى المحافظات هذا العام تبلغ 381 ألف و492 فدان بإنتاجية جنيه مليون و144 ألف طن قمح.

وفى هذا السياق عقد اللواء «سامى سيدهم» نائب محافظ الشرقية إجتماعاً موسعاً بمديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارة العامة بالديوان العام بحضور اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام واللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد لإستعراض الإستعدادات النهائية لإستقبال موسم حصاد القمح الجديد ولتذليل كافة المعوقات ووضع حلول للمشاكل التي تواجه المزارعين منذ بداية الحصاد وحتى توريد المحصول موضحاً أن الدولة لا تدخر جهداً في الإهتمام بالمزارعين وتقديم كافة التيسيرات لهم.

وأضاف نائب المحافظ أنه تم تشكيل لجنة التنفتيش والمرور على الشون والصوامع بنطاق دائرة المحافظة والوقوف على مدى جاهزيتها واستقبالها للأقماح الجديدة والتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات اللازمة لعملية التخزين بطريقة سليمة .

 

استعدادات المحافظة لإستقبال موسم توريد القمح 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى