أخبار مصرسلايد

الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع وسقوط أمطار بهذه المناطق

انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع
انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع

انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع.. كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس للأسبوع القادم

مؤكدة أن هناك انخفاضات ملحوظة في درجات الحرارة تبدأ من اليوم، وتسجل العظمى اليوم 32 درجة مئوية بفارق يصل 7 درجات مئوية عن طقس الأيام الماضية.

انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع

وأضافت منار غانم، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “هذا الصباح”، المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، أن الطقس ينخفض بدءا من اليوم على محافظات شمال الصعيد 10 درجات مئوية عن الأيام الماضية، و”الأسبوع كله أجواء ربيعية ممتعة”.

ولفتت إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة اليوم على شمال البلاد ، بالإضافة لرياح بسرعة 40 كم في الساعة تساعد على تلطيف الأجواء ، وعدم الشعور بارتفاع درجات الحرارة .

ونوهت بأن درجات الحرارة لازالت مرتفعة على محافظات جنوب الصعيد على مدار الأسبوع، وتسجل العظمى 41 درجة مئوية، بينما تسجل العظمى اليوم على محافظات شمال الصعيد 38 درجة مئوية .

وحذرت من تخفيف الملابس بشكل كبير خلال فترات الليل، والمحافظة على اصطحاب لبس شتوي خلال فترات الليل.

انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع
انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى