أخبار مصرسلايد

“الشتا راجع” حاله الطقس غدا: انخفاض شديد في درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق

انخفاض شديد في درجات الحرارة
انخفاض شديد في درجات الحرارة

انخفاض شديد في درجات الحرارة.. كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس غدا الجمعة، بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد حالياً.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، أن البلاد تشهد غدا الجمعة، انخفاضا جديدا في درجات الحرارة، بقيم تتراوح بين 4 لـ 7 درجات لتبلغ درجات الحرارة 19 درجة على القاهرة الكبرى، مع نشاط للرياح على كافة مناطق الجمهورية.

انخفاض شديد في درجات الحرارة

وأضافت غانم، أن نشاط الرياح يزيد من الإحساس أكثر بانخفاض درجات الحرارة، وعودة فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري قائلة:

“رجعنا للأجواء الشتوية تاني”

وأشارت منار، إلى أن أسباب هذه التقلبات ترجع إلى تأثر البلاد بنشاط رياح شمالية غربية قادمة من البحر المتوسط على سطح الأرض

مع امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، يعملان على عودة الأجواء الشتوية وانخفاض درجات الحرارة مرة أخرى

اقرأ أيضًا: عروض كارفور عيد الام 2022.. خصومات جبارة على جميع الاجهزة الكهربائية والمنزلية والموبايلات واللاب توب

انخفاض شديد في درجات الحرارة
حالة الطقس غدا

ونصحت منار المواطنين، بعدم تخفيف الملابس، أو عدم الانخداع بفترات الاستقرار في الأحوال الجوية، خلال فترة النهار أو الطقس الدافئ، لكون الطقس مع دخول ساعات الليل شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية

متابعة:

“لذا ننصح باستمرار ارتداء الملابس الشتوية خلال فترة النهار والليل على الأقل حتى انتهاء فصل الشتاء”

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى