أخبار الشرقية

انطلاق الدورة التدريبية لقائمة في حب مصر للمحليات بالشرقية‏

انطلاق الدورة التدريبية لقائمة في حب مصر للمحليات بالشرقية‏

كتب | محمد عسله

بدأت قائمة فى حب مصر للمحليات بالشرقية تنفيذ خطة عمل القائمة الوطنية للمحليات والتى أعلن عنها من قبل خلال مؤتمر تدشين القائمة بالمحافظة بحضور «محمد عزت» المنسق العام على مستوى الجمهورية.

وأعلن«محمد المرسى ابوالشهامه» مسئول الاتصال السياسى للقائمة بالمحافظة انطلاق البرنامج التدريبى الأول لأعضاء القائمة فى الفترة من 24 الى 26 اغسطس الجارى وذلك ضمن خطة القائمة لتدريب 2500 من راغبي الترشح للمحليات ويضم البرنامج التدريبى الاول 100 متدرب من المتقدمين من خلال القائمة.

وتدور المحاضرات التدريبية حول القانون الدستورى والتنمية البشرية والتثقيف السياسى لادارة المحليات ونظم المحاسبة وورش عمل لتطبيقها والانتماء والولاء للوطن والامن القومى ويحاضر فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق والمتخصصين فى قانون الإدارة المحلية والتنمية البشرية والجهاز المركزى للمحاسبات.

لافتاً إلي انه بنهاية الدورة سيتم منح المتدربين شهادة معتمدة بالبرنامج ومادة التدريب وتكريم المميزين بالبرنامج.

وناشد الحكومة المصرية بسرعة الإنتهاء من قانون الإدارة المحلية واصداره حتى تكتمل المنظومة الرقابية للقضاء على جميع اوجه الفساد بمؤسسات الدولة والمساعدة فى بناء وتطوير بلادنا .

ومن جانبه قال «هانى علام » المنسق العام ان القائمة قد انتهت من اختيار مسئولى المراكز بأكفأ الشخصيات الوطنية القادرة على تحمل المسئولية خلال الفترة المقبلة وان باب الترشح مفتوح لكل من يرغب خدمة الوطن والتقديم من خلال الموقع الإلكترونى للصفحة الرسمية للقائمة او المقر الرئيسى.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى