أخبار الشرقيةسلايد

انطلاق حملة كبرى للتبرع بالدم بمنيا القمح

انطلاق حملة كبرى للتبرع بالدم بمنيا القمح
انطلاق حملة كبرى للتبرع بالدم بمنيا القمح

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية انطلاق حملة للتبرع بالدم بالتنسيق بين إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة وبنك الدم بمستشفى الأحرار .

وذلك اليوم بمركز شباب منيا القمح مشيداً بالجهود المبذولة في إقامة فعاليات توعوية ومجتمعية تساهم في إنقاذ أرواح المرضى والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة وتوفير كل السبل لإستقبال المتبرعين.

وأوضح المحافظ أن حملات التبرع بالدم هى سلوك إنساني نبيل يحمل العديد من الأبعاد الإجتماعية و الصحية ويرسخ لمعاني العطاء والتكافل الإجتماعي بين المواطنين من خلال مد يد العون والمساعدة للمرضى وتوفير الدم اللازم لمن يستحقه في الظروف الصحية المختلفة من المرضى المحتاجين إلى الدم .

ومن جانبه أوضح «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أن إدارتي شباب «شرق و غرب» منيا القمح بالتنسيق مع إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة و بنك الدم بمستشفي الأحرار .

حيث تنفذ اليوم حملة كبرى للتبرع بالدم بمركز شباب منيا القمح و بمشاركة جميع مراكز الشباب بنطاق مركز ومدينة منيا القمح وذلك بهدف المشاركة فى تلبية احتياجات بنوك الدم والمستشفيات لفصائل الدم المختلفة وسد العجز والمساعدة في إنقاذ الجرحى والمصابين والحالات الحرجة.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن الحملة شهدت إقبالاً ملحوظاً من المواطنين الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخاً لمبدأ المسئولية المجتمعية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى