أخبار الشرقية
انفجار بمحطة مياه بمدينة بلبيس
انتقل خبراء المفرقعات بمديرية أمن الشرقية، مساء الخميس، لفحص بلاغ بوقوع انفجار بمحطة مياه بطريق ”بلبيس- القاهرة” الزراعي.
وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغ بوقوع انفجار بمحطة مياه بمركز بلبيس .
المصدر






