أخبار الشرقية

انفجار بمحطة مياه بمدينة بلبيس

مدير امن الشرقية

انتقل خبراء المفرقعات بمديرية أمن الشرقية، مساء الخميس، لفحص بلاغ بوقوع انفجار بمحطة مياه بطريق ”بلبيس- القاهرة” الزراعي.

وكان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغ بوقوع انفجار بمحطة مياه بمركز بلبيس .

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى