أخبار الشرقية

انفجار عبوة ناسفة بالخط الرئيسي لمياه الشرب في العاشر من رمضان

محطة مياه

سمع أهالي مدينة العاشر من رمضان في الشرقية، فجر الثلاثاء، دوي انفجار قنبلة في الخط الرئيسي لمياه الشرب بالمجاورة 31 خلف مصنع «بي تي إم» للملابس الجاهزة، الأمر الذي تسبب في انقطاع المياه عن المدينة.

تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير البحث الجنائي، يفيد بانفجار بخط مياه الشرب وتسريب المياه بالشوارع، مما استوجب غلقها عن المدينة حتى إصلاح العطل.

وتبين من تحريات المباحث، قيام مجهولين بتفجير خط المياه الرئيسي بالمجاورة 31، مما أسفر عن تسريب كميات كبيرة من المياه المعالجة وتوقف ضخها للمواطنين.

وقال مصدر بمديرية أمن الشرقية، إنه “بمعاينة موقع الانفجار عثر على بقايا انفجار عبوة ناسفة أسطوانية الشكل تحتوي على مواد متفجرة، وهي نفس القنبلة التي استخدمت في تفجير خط الغاز”، مضيفًا أن “الأجهزة الأمنية تكثف من جهودهم للتحديد هوية الجناة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق”.

الجدير بالذكر، أن مدينة العاشر من رمضان شهدت، أمس الاثنين، قيام مجهولين بوضع قنبلة بدائية لمحاولة تفجير خط الغاز الطبيعي الرئيسي بالمدينة، عند الكيلو 62 بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، ولم تتمكن قوات الأمن من القبض على الجناة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى