ثقافة و فن

انهيار أشرف زكي بعد استشهاد النقيب عمرو صلاح

%D8%A3%D9%90%D8%B1%D9%81 %D8%B2%D9%83%D9%8A

قال الفنان أشرف ذكي نقيب الممثلين، إن حادث استشهاد النقيب عمرو صلاح، هو أمر محزن للغاية، وقع عليه كالصاعقة، قبل أن يتأكد من الخبر عدة مرات، في حالة من الذهول وعدم التصديق.

وكان النقيب عمرو صلاح، الضابط بإدارة العلميات الخاصة بقطاع الأمن المركزي قد استشهد، اليوم الجمعة، في اشتباكات مع عناصر مسلحة بمنطقة الواحات.

وأضاف الفنان أشرف ذكي في تصريحات، أن ما حدث هي عملية خسيسة كعادة عمليات الإرهابيين، وأكمل: “الإرهاب عمال ياخد زينة شباب مصر.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

واجتمع الفنان أشرف زكي مع الشهيد عمرو صلاح مسبقًا، عندما تعاونا في تمثيل فيلم “الخلية”، بطولة الفنان أحمد عز، ومن تأليف خالد الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وبصوت يخالطه الدموع، أشار نقيب الممثلين إلى أن الشهيد عمرو صلاح كان له مواقف جليلة مع صناع الفيلم، وكان على خلق عظيم، فضلًا عن مشاركته المهمة في جميع مشاهد الأكشن، وتابع في حزن شديد: “كان شاب جميل.. مش قادر أصدق إنه مات”.

ووقعت مواجهات بين قوات الشرطة وعناصر إرهابية، اليوم، في الكيلو 135 بالواحات البحرية في الجيزة، أسفرت عن استشهاد 14 من قوات الأمن وإصابة 8 آخرين، بحسب مصادر طبية وأمنية.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى