أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يصدر بيانًا رسميًا للرد على شكوى برشلونة لنيمار

%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1 6

 أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا للرد على الشكوى المقدمة من نادي برشلونة الإسباني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد لاعب فريق العاصمة الفرنسية باريس.

وتقدم نادي برشلونة الإسباني، مساء امس الثلاثاء، بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد لاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان.

ونشر باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي بيانا، للرد على شكوى برشلونة، معربا عن اندهاشه من البيان الصادر من النادي الكتالوني، مع بدء الإجراءات القانونية في إسبانيا ضد لاعبه السابق نيمار جونيور.

وفي وقت سابق قرر نيمار الانتقال إلى عاصمة النور وترك ناديه، بعدما دفع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان الشرط الجزائي للنادي الكتالوني والذي يقدر بقيمة 222 مليون يورو.

وفي بيان نشره برشلونة عبر موقعه الرسمي، طالب الفريق الكتالوني اللاعب ووالده استرداد المبالغ التي حصل عليها كمقدم بعد تجديد العقد بالإضافة لدفع 8.5 مليون يورو وهي المكأفأة التي تحصل عليها اللاعب عند تجديد العقد الموسم الماضي.

وأوضح باريس سان جيرمان أنه في حالة عدم قيام نيمار بدفع الأموال التي طالب بها ناديه السابق، سيكون على الفريق الفرنسي مسؤولية دفع المبلغ المستحق.

وأكد باريس سان جيرمان احترامه جميع القوانين والقواعد السارية التي تعامل بها خلال صفقة نيمار، مبديا أسفه الشديد تجاه موقف نادي برشلونة.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى