تقارير و تحقيقاتسلايدمجلس النواب

بالتفاصيل..تعرف علي مرشحي الدائرة الثانية بمركزي الزقازيق و القنايات

مرشحي الدائرة الثانية مركز الزقازيق والقنايات

كتبت | آلاء بربر

في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، تأتى دائرة الزقازيق، والتى تعد الدائرة الثانية بمحافظة الشرقية، ومقرها مركزي الزقازيق و القنايات  يتنافس فيها 31 مرشح للحصول على مقعد من بين  اربعة مقاعد بتلك الدائرة، تتجمع أكثر الكتل التصويتية في مقر الدائرة ” مركز الزقازيق ، يليها الزنكلون، و بهنباي  ، بني عامر، ثم تنقسم باقي الكتل التصويتية على القرى المجاورة للدائرة.

تعد الزقازيق من أسخن الدوائر وأشرسها منافسة بسبب تعدد عدد المرشحين والذى يتمتع كل واحد منهم بقاعدة انتخابية .

ايمان خضر

أصرت المهندسة إيمان سالم محمد سالم خضر والشهيرة بـ “إيمان خضر ” و تعمل بمديرية الرى وابنة مدينة القنايات على خوض الانتخابات ،  ونجحت فى أن تكون أول المتقدمين بأوراقها للجنة تلقى طلبات الترشح ، ورمزها الانتخابي الحصان ، ورقمها (1) في الكشوف الانتخابية ، للتعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

محمد البحراوي

المرشح المهندس محمد حامد خليل عبد المنعم جاب الله ، والشهير بـ محمد البحراوي ، والذى سبق وأن ترشح في الانتخابات الماضية و لم يوفق فى الوصول للبرلمان ، ورقمه في الكشف الانتخابي (3) ، و رمزه الأسد  ، للتعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

https://soundcloud.com/sharkiatoday/xyzrvtedoezj

 

 

أيمن جاب الله

والمرشح أيمن عبد المحسن عبد المنعم جاب الله ، ورقمه في الكشف الانتخابي (2) ورمزه الانتخابي الكف ، للتعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

محمد الصالحي

والمرشح محمد محمد السيد الصالحي والشهير بمحمد الصالحي ، والذي نشأ بعزبة الصالحي بالقنايات درس الطب البيطرى ، وإتجه للمجال التجارى والإستثمارى ، له باع فى الانتخابات البرلمانية حيث نجح فى التواجد تحت القبة لثلاث دورات متتالية ، شغل منصب عضو مجلس محلى محافظة الشرقية، و رئيس لجنة الاستثمار بالمجلس ، ورقمه في الكشف الانتخابي (4) ، ورمزه الصقر ، للتعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

 

الحاج رفعت بيومي

المرشح رفعت محمد بيومي بدر ، والشهير بالحاج رفعت بيومى ، هو برلمانى مخضرم لخبرته فى خوض الجوالات الإنتخابية ، ورقمه في الكشف الانتخابي (5) و رمزه ساعة اليد  ، له خبرة برلمانية كونها على مدار دورات سابقة ،  للتعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

هاني دري أباظة

 

المرشح اللواء محمد هاني دري عبد الغفار أباظة والشهير بهاني أباظة ، وكيل وزارة البحث العلمى وامين عام الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء ، ورمزه الانتخابي النخلة ، ورقمه بالكشوف (7)  ،  خاض الإنتخابات البرلمانية مرة واحدة عام 2012 إستطاع من خلالها النجاح من خلال حزب الوفد .

عبد الحميد فايد

المرشح عبد الحميد احمد فايد عارف ، والشهير بـ “عبد الحميد فايد” ، و رقمه (8) في الكشف الانتخابي ، ورمزه الانتخابي الاتوبيس وهو المدير التفيذي والمالي والإداري للشركة العربية للزيوت ومشتقاتها والشركة العربية للكيماويات، باحث دكتوراه بجامعة القاهرة وحاصل على ماجستير إدارة أعمال” ، ويمكنك التعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

عصام ميدان

المرشح عصام محمد محمد عبد الغني ميدان ، والشهير بعصام ميدان ، مستقل ، ورمزه الانتخابي المانجو ، ورقمه في الكشوف الانتخابية (22) ، هو حاصل على دبلومة فى العلوم العسكرية  ، ويمكنك التعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

عبد الوهاب عزب مرشح دائرة الزقازيق و القنايات

المرشح عبد الوهاب عبد الله محمد عزب ، والشهير بـ “عبد الوهاب عزب ” و رمزه العقرب ، و رقمه في الكشوف الانتخابية (28) .

 

المرشح السيد موسي إبراهيم موسي والشهير بـ “عربي أبو موسي ” ، وخاض انتخابات 2010 لكنه لم يستطع الوصول للبرلمان ، رقمه (17) ، مستقل ، و رمزه التمساح ،  هو مديراً لمدرسة كفر جاويش الابتدائية، وأعلن ترشحه هذا العام من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية ، ويمكنك التعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

 

المرشح السيد سعد عبد الحميد نحلة  والشهير بالسيد نحلة ، مرشح حزب المصريين الأحرار ، مدير إدارة غرب الزقازيق التعليمية ، ورمزه الطائرة ، ويمكنك التعرف أكثر على المرشح استمع إلى هذا الفيديو .

 

 

11987136 1002589953113639 5489086586477715553 n

المرشح الدكتور مجدي محمد مرسي علي ، والشهير بـ “مجدي زعبل”  سبق وترشح للبرلمان ورقمه (12 ) في الكشف الانتخابي و رمزه غص‬ الزيتون ، وسبق و ترشح لانتخابات البرلمان السابقة.

عزت بدوى دائرة الزقازيق

المرشح محمد عزت محمد محمد السيد بدوي ، والشهير بالحاج عزت بدوي ،مستشار وزير النقل ،و خاض سباق الترشح للإنتخابات البرلمانية 5 دورات متتالية كان ممثلًا عن الحزب الوطني ، و رقمه في الكشف الانتخابي (6) ، و رمزه الانتخابي  سكة الحديد .

عبد الحميد العرباوي مركز الزقازيق

المرشح العميد عبد الحميد عبد الجليل علي عبد القوي ، و الشهير بـ “عبد الحميد العرباوي ، المستشار العسكري للمحافظة سابقا،  ورقمه في الكشف الانتخابي (13) ، و رمزه الجرار الزراعي  ، حزب حماة الوطن  .

عبد السميع دائرة مركز الزقازيق والقنايات

المرشح عبد السميع علي توفيق علي ، والشهير بـ “عبد السميع غنيم ” ، مستقل ، ورمزه الانتخابي الدراجة النارية ، ورقمه في الكشوف الانتخابية (20) .

03

المرشح محمد عبد الله محمد باهي شلبي ، والشهير بـ “محمد باهي شلبي” ، و رمزه الانتخابي القبعة ، ورقمه في الكشوف الانتخابية (24) .

 

المرشح محمد تفريح بكر سليمان والشهير بـ” محمد تفريح ” ، حزب الثورة المصرية ، ورمزه الانتخابي الجرس ، ورقمه في الكشوف الانتخابية (23) .

 

المرشح علاء عزت علي عطية سعود ، والشهير بـ “علاء سعود” ، مستقل ، ورمزه الانتخابي المروحة ، ورقمه في الكشوف الانتخابية (21) .

 

المرشح أشرف عبد الحميد سليم ابراهيم الشوبكي ، والشهير بـ”أشرف الشوبكي ،حزب الحركة الوطنية المصرية ، ورقمه في الكشف الانتخابي (14) ، و رمزه الانتخابي شبكة الكهرباء .

المرشح جمال محمد محمد إبراهيم الشرقاوي ، والشهير بـ “جمال الشرقاوي ، مستقل ، و رقمه في الكشف الانتخابي (15) ، ورمزه الانتخابي الفيل .

المرشح المهندس عبد الخالق عبد الرحمن عبد الحليم باشا والشهير بـ”عبد الخالق باشا”  ، ورقمه في الكشوف الانتخابية (10) ورمزه الانتخابي ” الديك ” ، مستقل .

المرشح علي أمين أحمد حبيب ، والشهير بـ “علي أمين حبيب” ورقمه في الكشف الانتخابي (11) ورمزه الانتخابي الفنجان ، مستقل .

المرشح حمدي ابراهيم عبد الغفار غنيمي والشهير بـ “حمدي عبد الغفار” ، حزب النور ، ورقمه الانتخابي (18) ، ورمزه الفانوس .

المرشح إبراهيم علي إبراهيم محمد حسن ، والشهير بـ “إبراهيم أبو سعده ، مستقل ، وسبق له الترشح في الانتخابات ، ورقمه الانتخابي (19) ورمزه التلفزيون .

وتضم دائرة مركز الزقازيق والقنايات عدد من المرشحين الذين لم يسبق لهم الترشح وهم “مجدي عبد العزيز ابراهيم نجيدة ” والشهير بـ”مجدي نجيده ” ،مستقل ، و رقمه في الكشف الانتخابي (25) ، ورمزه المنبه

و المرشح السيد محمود عبد القادر مصطفي والشهير بـ “القصولي”  ، مستقل ، ورمزه الشوكة ورقمه (26)

والمرشح سعدون مسلم السيد سليم طاقية والشهير بـ”سعدون أبو طاقية” ورمزه الانتخابي ثمرة الموز ، مستقل ، ورقمه (27)

والمرشح هاني السيد محمد التهامي والشهير بـ”هاني التهامي” ،مستقل ، ورقمه(29) ورمزه الانتخابي  طائرة هليكوبتر ،

والمرشح مجدي عبد العاطي عبد الله عرفه والشهير بـ “مجدي عبد العاطي عرفه” ،مستقل ، ورمزه الفراشة ورقمه (30) ،

والمرشح محمد علي السيد محمد العزوني والشهير بـ محمد العزوني ، مستقل ، ورمزه بندقية الصيد و رقمه (31) .

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى