أخبار الشرقية

بالصور..اختتام منتدى الحوار الوطني للشباب بفاقوس‏

اختتام منتدى الحوار الوطني للشباب بفاقوس‏  (1)

كتب | ثروت القرم

اختتمت فعاليات منتدى الحوار الوطني للشباب بفاقوس و التي نُظمت تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة و مديرية الشباب بالشرقية .

وقامت إدارتا شرق و غرب فاقوس ، بتنظيم منتدى الحوار الوطني للشباب بمركزي شباب الزاوية الحمراء و الصوالح و تناول المنتدى العديد من القضايا الشبابية أهمها تمكين الشباب والفساد والأمن القومي والتشغيل والقيم الأخلاقية .

و أعرب الشباب المشارك بالمنتدى على سعادته البالغة بالمشاركة المثمرة ، حيث تم أخذ التوصيات منهم لرفعها إلى أجهزة الدولة وفقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي .

ومن جانبه أعرب «محمد السباعي» المحاضر العالمي بالمنتدى عن سعادته لوجوده في مركز فاقوس ، قائلاً هذا اللقاء من أفضل لقاءات حياتي .

وأعرب «محمود عبد العظيم ابراهيم» رئيس برلمان شباب فاقوس و الشهير في أوساط الشباب بإسم «عظيمة» عن سعادته لإقامة المنتدى في هذا الوقت للتأكيد على دور الشباب في النهوض بمستقبل مصر و وجه كل الشكر والتقدير إلى شباب فاقوس الذي شارك و تفاعل في المنتدى ، متمنيًا من الله التوفيق والازدهار لمصرنا الحبيبة .

ووجه «علاء سليمان» أحد الشباب المشارك و صاحب الإنذار الموجه لمحافظ الشرقية المطالب فيه بعودة اللقاء الشهري للمحافظ مع الشباب ، أبعث برسالة للواء «خالد سعيد» و أقول له لا تجعل حاجزًا أمنيًا بينك وبين الشباب ، فالشباب هم قوة الدولة لا تنتصر بالحواجز الأمنية بل انظر إلى ما يفعله الرئيس «السيسي» مع الشباب من خلال منتديات الحوار في محاولة منه لاعطاء الفرصة لهم لخدمة مصر.

اختتام منتدى الحوار الوطني للشباب بفاقوس‏  (3)

اختتام منتدى الحوار الوطني للشباب بفاقوس‏  (2)

اختتام منتدى الحوار الوطني للشباب بفاقوس‏  (4)

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى