عالم المرأة

بالصور.. ارتدي اللون الأحمر بطرق مختلفة

Lace-Three-Quarter-Sleeves-V-Neck-Red-Party-Dresses-30733-Free-Shipping-by-EXPRESS

 

اللون الأحمر هو أحد أكثر الألوان إثارةً للجدل، فهو يرمز للأنوثة والقوة والإثارة والجرأة، لذا تتجنب بعض النساء إضافته لخزانتهن، خوفًا من أن يعبرن الخط الفاصل بين المقبول وغير المقبول، حينما يتعلق الأمر بارتداء هذا اللون، لذا سنطلعك اليوم على بعض الطرق التي تمكنك من إدخال اللون الأحمر لطلتك بصورة أنيقة وغير مبالغ فيها.

طعّمي طلتك المعتادة بتفاصيل حمراء صغيرة

ارتدي-اللون-الأحمر-2

يمكنك بكل سهولة تحويل أي طلة بسيطة لطلة متميزة بإضافة اللون الأحمر إليها، فإضافة حزام أو خاتم أو قرط “حلق” أو نظارة شمس أو حقيبة أو حتى أحمر شفاه أو طلاء أظافر بهذا اللون، سينقل طلتك لمستوى آخر من الأناقة.

 

ارتدي اللون الأحمر بطرق مختلفة

 

ارتدي طقمًا بلون محايد مثل “الأبيض، الأسود، الرمادي، البيج”، أو طقمًا يمزج بين لونين محادين كالأبيض والأسود، ثم أضيفي إليه حذاءً أو حقيبة حمراء، يمكنك أيضًا ارتداء حجاب به نقوش حمراء، أو إضافة شال أحمر أو حزام لطلتك، هنا استخدمنا اللون الأحمر في مساحة أكبر من المثال السابق، ولكننا في نفس الوقت لم نجعله يطغى على الطقم.

 

ارتدي-اللون-الأحمر--4

اكسري الأحمر بلون داكن

ac0ea0c77abf5ece84d98f4c0acd43a9

امزجي الأحمر مع الألوان التي تليه في دائرة الألوان

 

يلي اللون الأحمر درجات مختلفة من اللون الوردي والزهري، وكذلك بعض درجات اللون البرتقالي، حاولي أن تمزجي هذه الألوان معًا، للحصول على طلة أكثر جرأة دون الحاجة لارتداء اللون الأحمر بشكل كامل في طلتك، وستبهرك النتائج.

المصدر

 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى