أخبار الشرقيةسلايد

بالصور..استعداد نقابة المحامين لانتخابات مقاعد شمال وجنوب الشرقية

استعدات نقابة المحامين لانتخابات مقعد شمال وجنوب الشرقية (3)

كتبت | مي باهي

صرح «عادل عفيفي» عضو النقابة العامة للمحامين والمحامي بالشرقية ، أن نقابة المحامين بالمحافظة ، انقسمت إلى قسمين وذلك لقانون نص المادة 144 من قانون المحاماة .

واضاف ان ذلك القانون جاء بقرار مصدق عليه من رئيس الجمهورية، ينص بتقسيم 10 محافظات بالمحاكم إلى نقابتين ، و انقسمت المحافظة إلى نقابتين هما جنوب و شمال الشرقية.

و أوضح أن نقابة «جنوب الشرقية» في الأماكن التالية «مركز الزقازيق ، بلبيس ، أبو حماد ، العاشر من رمضان ، مشتول السوق ، منيا القمح» ، و نقابة  «شمال الشرقية» في الأماكن التالية «مركز ههيا بمحكمة ههيا الكلية ، و تتمثل في مركز ههيا ، أبو كبير ، كفر صقر  ، أولاد صقر ، الإبراهيمية ، فاقوس ، الحسينية».

وقال «عفيفي» في تصريح خاص لـ «الشرقية توداي» ، أنه من المقرر أن تجرى الانتخابات يوم 10 أبريل القادم على مقعد النقيب للنقابتي شمال و جنوب الشرقية ، و أن عن كل محكمة جزئية أعضاء للنقابة ، و أن هناك مقعد للشباب لنقابة جنوب و شمال الشرقية.

و أضاف أنه قد تقدم 4 مرشحين ، على مقعد نقيب جنوب الشرقية ،وهم «حسن الصادق» نقيب المحامين الأسبق بالشرقية ، «بلال الجندي، سمير كيلاني ، محمد سعيد العادلي» ، و تقدم  لمقعد الشباب «إسلام البحراوي ، أحمد مدحت ، محمد جمال ، أحمد عوض ، يوسف قنديل ، أحمد علي».

وأشار إلى أنه تقدم لمنصب نقيب نقابة شمال الشرقية «مصطفى البحطيطى ، متولى محمود ، هشام الغروري ، ممدوح عجينة ، السيد سماحة» ، وتقدم على مقعد الشباب «أحمد صبرى ، مروان طرابية ، محمد سعيد».

وأكد «عادل عفيفي» ، على أن الانتخابات سوف تكون بكامل الشفافية والنزاهة ، تحت الإشراف القضائي الذي يثق فيه الجميع.

استعدات نقابة المحامين لانتخابات مقعد شمال وجنوب الشرقية (2)

 

استعدات نقابة المحامين لانتخابات مقعد شمال وجنوب الشرقية (1)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى