أخبار الشرقيةسلايد
بالصور : استمرار أعمال تطوير ميدان عرابى بالزقازيق
كتب | سـامح الـمصرى
يشهد ميدان عرابى اليوم اعمال إنشاء وتطوير وذلك فى إطار خطة محافظ الشرقية فى تطوير الميادين الكبرى بالمدينة .
يذكر انه كان قد وقع محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز منذ اكثر من 6 اشهر عقد اتفاق بين المحافظة ومؤسسة الاهرام للدعايا والنشر , حيث يقوم فيها الطرف الاول بتجميل وتطوير وتوسيع الميدان مقابل استحقاق حق الدعايا فى المكان وعلى غرار ذلك تم إزالة الصورة القديمة التى كان عليها الميدان والذى كان قد افترشته الباعة الجائلين مما ادى الى تشويه الصورة التاريخية التى خلدها الزعيم الراحل احمد عرابى .
المصدر | الشرقية توداي








