أخبار الشرقيةسلايد

بالصور.. الحماية المدنية بالشرقية تحتفل بيومها العالمى وسط أطفال المدارس

المدنية بالشرقية تحتفل بيومها العالمى وسط أطفال المدارس 989

كتب|مازن فايز

نظمت الإدارة العامة للحماية المدنية بالشرقية اليوم زيارة لإحدى المدارس بديوان الادارة ، فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للحماية المدنية ، وحرصاً على اهتمام وزارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بوزارة التربية والتعليم لتنظيم زيارات لبعض المدارس للادارة العامة للتعريف بطبيعة عمل الأجهزة الأمنية ودورها فى حماية أمن الوطن والمواطن باعتبارها جهازا وطنياً قائماً على خدمة المواطنين ومن منطلق الإيمان بأهمية التواصل.

حيث جاءت هذه الزيارة بناءً على توجيهات اللواء «رضا طبيلة» مدير أمن الشرقية ، وبقيادة كل من العميد« أحمد الشوادفي» مدير إدارة الحماية المدنية، وبعض أفراد ادارة الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية ، حيث عقدت ندوة تثقيفية ونشر الوعى المجتمعى فى مختلف مجالات الحماية المدنية وكيفية الوقاية من حرائق الغاز والوقاية من أخطار الكهرباء.

كما تم تنظيم تدريب لطلاب المدرسة على كيفية التصرف فى حالة العثور على جسم غريب، وخطة إخلاء الموقع وبيان عملى للأطفاء، والتعامل مع جسم مشتبة فية وتم توزيع النشرات الإرشادية بهدف نشر الوعى، مما كان له أطيب الأثر فى نفوس المدرسين والتلاميذ.

المدنية بالشرقية تحتفل بيومها العالمى وسط أطفال المدارس المدنية بالشرقية تحتفل بيومها العالمى وسط أطفال المدارس 963214
المدنية بالشرقية تحتفل بيومها العالمى وسط أطفال المدارس 230
المدنية بالشرقية تحتفل بيومها العالمى وسط أطفال المدارس 9
المدنية بالشرقية تحتفل بيومها العالمى وسط أطفال المدارس 3

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى