أخبار الشرقية

بالصور: تمرد تجمع 500 توقيع في مسقط رأس مرسى بههيا لسحب الثقة منه و2500 بالزقازيق

تمرد 1
واصلت حملة تمرد بمحافظة الشرقية فاعليتها لجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى ، وشارك شباب 6 ابريل ههيا ، و شباب حزب الدستور في جمع توقيعات من مركز ههيا ، مسقط رأس الرئيس مرسي ، وسط تفاعل و تجاوب من بعض المواطنين ، و وصل عدد التوقيعات التي تم جمعها من المدينة إلى 500 توقيع خلال الـساعات الأولى.

و أكدت المهندسة داليا جمال مسئولة الحركة بمدينة ههيا على وعى المواطنين بالحملة و إصرارهم على المشاركة بها ، وحذرت مواطني المدينة من استغلال جماعة الإخوان المسلمين في جمعهم لتوقيعات لحملة “تجرد” التي دعوا إليها ، مضيفًة بأن الجماعة تستغل جهل المواطنين في حجة منهم بأن هذه التوقيعات لوظائف و علاج من القوافل الطبية ، على حد قولها .
وفى منطقة الصيادين والأرصاد وبنايوس بالزقازيق ، وزع شباب 6 ابريل الشرقية استمارات تمرد على المواطنين ، و وقعوا عليها ، وسط تفاعل وتجاوب وترحيب من المواطنين .

وأضافت الدكتورة أية أبو زيد المسئولة الإعلامية بالمحافظة، أن عدد التوقيعات التي تم جمعها خلال الساعتين الأولى وصلت إلى 2500 توقيع بالزقازيق فقط وبإضافة أعداد ههيا يكون بجموع ثلاثة ألاف توقيع ، مؤكدة على استمرار شباب الحركة في فاعليات حملة تمرد مع توعية المواطنين بأهداف الحملة و خطورة الإخوان على مصر ، حسبما قالت .

المصدر 

2

3

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى