أخبار الشرقية

بالصور.. حفل ختام الأنشطة الطلابية بإدارة الصالحية الجديدة

.. حفل ختام الأنشطة الطلابية بإدارة الصالحية الجديدة 2

كتب | ثروت القرم

افتتح الدكتور «السيد بسيوني» وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية، نائبا عن «هشام السنجري» وكيل وزارة التربية و التعليم، معرض الأنشطة المدرسية المتكاملة الصيفية واللاصيفية والمقام بمدرسة «المجاورة 1» والذي تقيمه إدارة الصالحية الجديدة التعليمية في إطار ختام أنشطة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016 / 2017 رافقه الدكتور «أحمد عطية غربية» مدير عام الإدارة إلى جانب لفيف من قيادات التربية والتعليم والقيادات التنفيذية والشعبية.

واستقبل فريق العمل الضيوف بمجموعة من الفقرات التي أبهرت الجميع حيث تفقد الحضور مجموعة رائعة من الطلاب في لوحة تعكس مهارات إبداعية ثم فقرة الشهيد والتي أبكت الحضور.

وأشاد «حسن النجار» مدير مدرسة «سعد سالم» بالعروض الرياضية والفنية والشعرية المقدمة، مؤكدًا أن إدارة الصالحية الجديدة التعليمية مليئة بالموهوبين في معظم المجالات وأن الدكتور «أحمد عطية غربية» مدير عام الإدارة يولي النشاط الرياضي إهتماما شديدا لقدرته على تنمية شخصية الطلاب بمختلف أبعادها وسماتها العقلية والجسدية والوجدانية.

كما أشاد الحضور بالمنتجات المعروضة ومدى المهارة فى الأداء والصناعة وتضمَّن المهرجان معرضًا للأنشطة المتكاملة في الإعلام التربوي، والتربية الفنية والمجالين الصناعي والزراعي والاقتصاد المنزلي، والمكتبة والتربية الاجتماعية والتعلم النشط وغيرها من الأنشطة.

.. حفل ختام الأنشطة الطلابية بإدارة الصالحية الجديدة 3 .. حفل ختام الأنشطة الطلابية بإدارة الصالحية الجديدة 4 .. حفل ختام الأنشطة الطلابية بإدارة الصالحية الجديدة 1ا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى