منوعات

بالصور.. «سوبر سيسي».. لعبة جديدة على نظام «أندرويد»

0

«سوبر سيسي» ليست دعاية انتخابية، ولا اسم حملة جديدة أطلقها أنصار المرشح المحتمل للرئاسة المشير عبد الفتاح السيسي، بل هي مجرد لعبة صدرت حديثًا على الأجهزة التي تعمل بنظام «أندرويد».

وبحسب التطبيق، فإن بطل اللعبة السيسي وزير الدفاع السابق والمرشح المحتمل للرئاسة، ويمكن تحميل اللعبة من خلال تطبيق «جوجل بلاي» ضمن البرامج المجانية المتاحة على نظام «أندرويد» وفقًا لموقع العربية نت.

بطل اللعبة شخصية كرتونية ترتدي زيًّا عسكريًّا -ترمز إلى السيسي- وعلى رقبته وشاح ويقود طائرة، ومدّون أسفل الصورة الدعائية للعبة: «سوبر سيسي النسر الطائر».

ويصف التطبيق باللغة الإنجليزية اللعبة بأن «السيسي سيقودك في عالم مصر الرائع، ساعد سوبر سيسي في الوصول لأبعد مسافة ممكنة وتحقيق أعلى نتيجة، ستطير فوق عوائق خطيرة وتمر بين القنابل والمتفجرات، ستحصل على قوى يمكنك شراؤها، امرح وساعد سوبر سيسي لإنقاذ مصر».

ويقول جزء آخر من وصف التطبيق: «سوبر سيسي لعبة مسلية لأي شخص يحب ألعاب العدو التي لا تنتهي، الهدف هو أن تسير لأكبر مسافة ممكنة من دون الاصطدام بالعقبات، ستحظى بثلاثة أشكال مختلفة من القوى الخارقة، لعبة قد تصيب بالإدمان».
المصدر

1

4

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى