أخبار الجامعة
بالصور .. طلاب صيدلة الزقازيق يزيلون عبارات الإخوان المسيئة من على جدران مكتب العميد
كتبت | شيماء عزت
متابعة | محمد الاحمدى
أزال عدد من طلاب كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق العبارات المسيئة التي قام بكتابتها بعض من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين على جدران الحائط امام مكتب عميد الكلية.
واضاف أعضاء الاتحاد ان المطالبة بالافراج عن الطلاب المعتقلين لن تكون ابدا بتشوية الحائط او بالتعدي علي اعضاء هيئة التدريس , واعلنوا انهم سيظلوا مدافعين عن حقوقهم بكل سلمية.
المصدر | الشرقية توداى







