ثقافة و فن

بالصور.. فلانتين النجوم شكل تاني.. حماقى يحتفل مع زوجته بعد العودة من الانفصال.. تامر حسنى يختار مقطعا كوميديا من عمر وسلمى

احتفل عدد كبير من الفنانين ومشاهير مصر والعالم العربى اليوم بعيد الحب، أو عيد القديس “فلانتين”، كل منهم على طريقته الخاصة، عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، فهناك من أحياه بطريقة رومانسية، وآخرون بطريقة كوميدية.

ومن أوائل الفنانين الذين حرصوا على الاحتفال بالفلانتين، هو الفنان محمد حماقي الذى عبر عن حبه لزوجته نهلة الحاجرى من خلال نشر صورتهما على حسابه على تويتر، وعلق عليها قائلاً: “الحب الحقيقى، ويعتبر هذا أول عيد حب يجمعهما عقب عودتهما بعد الانفصال.

707067 محمد حماقى

ونشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم صورة لبعض الهدايا التى جاءت إليها من جماهيرها، عبر حسابها على “تويتر”، معلقة عليها قائلة: “أحلى حب أنتم”.

831901 نجوى كرم

أما الفنان تامر حسنى، فاختار طريقة مختلفة للاحتفال حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، مقطع كوميدى من فيلمه “عمر وسلمى، معلقا عليه قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبين ياروح النونة”.

كما لجأ أيضا الفنان مصطفى خاطر نجم مسرح مصر، لنفس الطريقة الكوميدية، حيث نشر صورة طريفة من أحد الأفلام القديمة، عبر “إنستجرام”، معلقا عليها: “ربنا يجعل أيامكم كلها حب فى حب”، ونشرت الفنانة ميريهان حسين صورة لها حاملة الكثير من الهدايا، معلقة عليها: “شكرًا لكم.. هابى فلانتين للجميع”.

449382 مصطفى خاطر

705983 ميريهان حسين

وبنفس الطريقة الساخرة، احتفلت الفنانة التونسية هند صبرى بعيد الحب، عبر حسابها على “تويتر”، حيث نشرت صورتها الشهيرة التى يتدولها رواد السوشيال ميديا تزامنًا مع الفلانتين، وبها عبارة: “عايزة ورد يا إبراهيم”.

50348 هند صبرى و اصالة

وعلقت هند على الصورة قائلة: “ربنا ما يقطعلنا عادة”، فيما ردت عليها الفنانة أصالة قائلة: “وأنا كمان بدى ورد ياتيتو”.

كما نشر الفنان رامى جمال، صورة بصحبة زوجته، عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقا عليها: “هابى فلانتين حبيبي”، فيما نشرت الفنانة روجينا صورة لها معلقة عليها: “صباح الحب”.

709621 رامى جمال

509084 روجينا

واحتفلت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم عبر حسابها على “تويتر”، حيث أكدت أن أفضل حب هو الذى يجعلك شخص أفضل، قائلة: “عيد حب سعيد لكل أصدقائى”.

واختارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الاحتفال بعيد الحب مع بناتها، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها على “تويتر” معلقة عليها: “حب عمرى.. مريم وهنا”، بينما نشرت الفنانة كارول سماحة صورة بصحبة زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، قائلة: “نرسل إليكم حبنا فى هذا اليوم الخاص”.

أما الفنانة أروى جودة تساءلت عبر حسابها على “تويتر”: “هو فيها حاجة لو أنا ما عنديش حد أحِبُه في الڤلانتين بس ما زلت مبسوطة ومش مضايقني منظر الناس اللي بتحب بعض؟ ربنا يسعدكم أكثر وأكثر”.

620494 نانسى عجرم

730166 كارول سماحة

856741 شيرين

ومن جانبه نشر المنتج محمد السبكى فيديو للاحتفال بعيد الحب، عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، معلقًا عليه: “لكل من يحبنى من قلبه”.

واحتفل محمود عبد المنعم ” كهربا” لاعب منتخب مصر ونادى الاتحاد السعودى عبر حسابه على “إنستجرام”، حيث نشر صورة له، معلقا عليها: “اختار الذى يجعل قلبك يضحك”.

691008 كهربا

368330 بوسى

395715 يانا حداد

546904 نوال الزغبى

613284 مجدى كامل

647403 دينا

649172 ياسمين رئيس

995049 اليسا2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى