أخبار الشرقية

بالصور..مؤتمر لدعم الجيش والشرطة و نبذ العنف‏ بنقابة العمال بالشرقية

نظمت نقابه العمال (3)

كتبت | مي باهي

نظمت نقابه العمال بالشرقية مؤتمراً ، بعنوان «الإصطفاف الوطني لدعم الجيش و الشرطة و نبذ العنف و دعم رئيس الجمهورية وعوده الأخلاق الحميدة» ، تحت إشراف «محمد عبد الفتاح عرابي» رئيس اتحاد العمال.

وقد حضر المؤتمر «على الصناديلي» رئيس مجلس مدينة الزقازيق ، نيابة عن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، و «مدكور كمال» أمين عام اتحاد الشرقية ، و «عبد المنعم الجمل» رئيس النقابة العامة للبناء والاخشاب بالقاهرة ، و «عبد المنعم الجمل» الأمين العام للنقابة العامة ، و «السيد داؤد» منظم المؤتمر.

وقد حضر المؤتمر أيضاً نخبة من الشعراء والصحفين على رأسهم «محمد صلاح ثعلبة» ، و الشعراء «ثروت سليم» ، و «شيخ العرب همام» ، «محمد الفلكي» الذين القوا جميعم الشعر في حب مصر.

وقد افتتح المؤتمر «محمد عبد الفتاح عرابي» رئيس اتحاد عمال الشرقية ،بشكر السادة الحضور و دعا إلى الوحدة الوطنية والالتفات حول القيادة السياسية ، وأكد على أن باب النقابة مفتوح في أي وقت لعقد الندوات والمؤتمرات التي تهدف إلى الاصطاف الوطني.

والقى «علي الصناديلي» كلمته ، معبراً عن سعادته لإقامة النقابة ذلك المؤتمر العظيم ، و دعا كل المواطنين و جموع الشعب إلى الالتفات حول القيادة السياسية لبناء الوطن ونبذ العنف ، و أن نقف جميعاً لدعم مصر و الرئيس «عبد الفتاح السيسي» و أن يلتف الشعب جميعاً حول مائده الحوار للاتفاق على حب مصر.
وقال «عبد المنعم الجمل» أنه يجب على الشعب البعد عن الخلافات والفرقة والانقسام ، و أن يكون هناك تكاتف من أجل بناء مصر الحبيبة ، و قال «يجب أن يقف الجميع على الوحدة الوطنية و دعم الجيش والشرطة».

وقد تسلم «علي الصناديلي» درع تكريم من رئيس اتحاد النقابة ، و قام فريق من كورال الأطفال بغناء الاناشيد والاغاني الوطنية معبرين عن حبهم لمصر.

نظمت نقابه العمال (2)

 

نظمت نقابه العمال (1)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى