ثقافة و فن

بالصور.. ياسمين الخطيب ترتدي الحجاب

ياسمين الخطيب ترتدي الحجاب
ياسمين الخطيب

كتبت | هدير هشام

ظهرت الإعلامية «ياسمين الخطيب» وهي ترتدي الحجاب، من خلال صورة لها شاركت فيها جمهورها على حسابها عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت الخطيب كل سنه وانتو طيبين.

انهيار ياسمين الخطيب بسبب رامز جلال

ومن جانبه قامت قناة mbc مصر الفضائية بطرح برومو برنامج المقالب «رامز في الشلال»، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2019.

ويذكر أن ياسمين الخطيب أحد ضحايا رامز جلال، إذ ظهرت في البرومو وهي ملقاة على الأرض، وفي حالة أنهيار، وتصدر الصرخات الهستيرية أمام عدسات التصوير بعد المقلب.

ومن جانبه بدأ مقلب رامز جلال ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ البرﻧﺎﻣﺞ لأحد الفنانين أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم توصيله إﻟﻰ مكان ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة.

وتبدأ اﻹﺛﺎرة  والرعب للضيوف ﺛم تظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم الضيف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.

واعتمد فكرة البرنامج الجديد لرامز جلال 2019 على اعتقاد ضيف الحلقة ضحية المقلب، بأنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا ومعه شخص من فريق البرنامج.

ومن جانبه يحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق هي أيضًا، ويحاول أن يمسك بأي شىء حوله، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة.

كما أن الغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

ياسمين الخطيب تغادر برنامج آخر النهار

وغادرت الإعلامية ياسمين الخطيب برنامج أخر النهار، وذلك بعد ثلاثة أشهر من تقديمها فقرة أسبوعية مع الإعلامي تامر أمين، وذلك استمرا لعملهما معًا والذي سبق في هو وهي على قناة روتانا.

في حين تستعد لتقديم فقرة مؤقتة من برنامج شارع النهار بداية من الأسبوع المقبل، وفي أعقاب الشهر الكريم ستقدم ياسمين الموسم الجديد من برنامج شارع النهار.

وأوضحتن ياسمين أن البرنامج الذي ستقدمه بعد شهر رمضان سيختلف مضمونًا عن هذا الموسم، مشيرة إلى أن البرنامج لن يكون مقتصرًا على الاهتمام بمظهر النساء الخارجي، بل سيكون معنيًّا بكل ما يخص المرأة العربية، من مشكلات اجتماعية وموضة وتجميل ومطبخ، وغيرها كثير مما يهم النساء بشكل خاص والأسرة بشكل عام، مبدية سعادتها باستمرارها على شاشة النهار، التي تعتبرها «وش السعد» وباب الفرص الحقيقية.

ياسمين الخطيب ترتدي الحجاب
ياسمين الخطيب

زر الذهاب إلى الأعلى