توك شو

بالفيديو .. منعم يشارك في نسخة عام 1939 من Arabs Got Talent

Untitled

سخر الإعلامي أكرم حسني، المعروف إعلاميا بـ«سيد أبوحفيظة»، من المتسابق عمرو عمروسي، الذي كان مشاركا في برنامج Arabs Got Talent، المعروض على قناة MBC، فيما رد «عمروسي» على الانتقاد الموجه له قائلا: «الحمد لله أنا مش متساق زي ناس، بتاخد فلوس علشان يعملوا اللي عايزاه القناة»- على حد تعبيره.

وعرض «أبوحفيظة» في حلقة برنامجه «أسعد الله مساءكم»، الأحد الماضي، تقريرا بعنوان «(منعم) شارع الحب يشارك في نسخة عام 1939 من (آرابز جوت تالنت)»، وجسد فيه أحد الأشخاص المتسابق عمرو عمروسي، عندما ظهر أول مرة على مسرح Arabs Got Talent، وقدم عرضًا عن «انقسام الوطن العربي»، وأبهر لجنة التحكيم وأبكى الفنان أحمد حلمي.

واختار «أبوحفيظة» لعمرو عمروسي شخصية «منعم» التي لعبها عبدالحليم حافظ في الفيلم، وقام بعرض موهبته في نسخة برنامج «أرابز جوت تالنت»من إنتاج سنة 1939.

وبطريقة ساخرة، الشخص الذي جسد «عمروسي» في البرنامج بعدما انتهى من أداء دوره، قال: «ماما قالتله سيب القطة وخليها في حالها، ساب مدرسته ورمى كراسته وراح جر شكلها»، بعدها ظهر «أبوحفيظة» قائلا: «إيه القرف اللي بتعمله ده يا بني، مين اللي علمك الكلام الفارغ ده؟»، فيما رد المتسابق عمرو عمروسي في صفحته على «فيس بوك» قائلا: «الحمد لله أنا مش متساق زي ناس بتاخد فلوس وبتسمع كلام أي حد، وهما مخنوقين مني بسبب كده، شايفين نفسهم ميتعارضوش، إزاي أنا بقي أعارضهم؟ موتوا بغيظكم، الحمد لله عمري ما هتساق يا كبار في الفلوس بس مش في الفن».

وانتقد فريق تحكيم Arabs Got Talent المتسابق عمرو عمروسي، بسبب عرضه الفني الذي جمع به «كارثة الدفاع الجوي» وحرق تنظيم «داعش» للطيار الأردني معاذ الكساسبة.

ووجه أعضاء تحكيم البرنامج الانتقاد لعمرو عمروسي لعدم التركيز على قضية واحدة مما جعل عرضه محيرا، وكذلك بعدما تعدى الوقت المسموح، إذ استمر عرضه أكثر من 3 دقائق، رغم أنه لا يحق له سوى دقيقتين فقط.

وقال على جابر عن عرض عمروسي الحائر بين ضحايا جماهير الزمالك في استاد «الدفاع الجوي»، وقتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة: «العرض به تمثيل متطرف وبه خلط بين الأمور والكثير من العواطف، كما مزج بين الكثير من القضايا ما بين مأساة كرة القدم في مصر ومعاذ الكساسبة، لم يكن عرضا نظيفا».

وقالت نجوى كرم: «لدى عمروسي مهارة في التمثيل، لكن الفكرة كانت مشتتة»، فيما قال ناصر القصبي إن «الأداء مازال به عنف ممتاز وعمر لعب دورا صعبا، لكن اليوم كان حائرا ولا يفهم أين يريد أن يذهب».

الفنان أحمد حلمي، قال: «لن يختلف رأيي أن لديك إحساسًا قويًا، واكتشفت اليوم أن لديك تحكمًا في جسدك، لكن تشعبت القضايا خلال عرض اليوم، لو كانت قضية واحدة كانت ستظهر بشحنة مكثفة، لكن لا يمكن إنكار أن بك ممثلًا جيدًا».

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى