توك شو

بالفيديو ..أبو هشيمة: «غير راض عن حصيلة تحيا مصر و اللى مستنى عودة ما قبل 2011 ينسى»

Untitled

قال رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، إن الكثير من المصريين خاب ظنهم تجاه الأرقام التى جمعها صندوق “تحيا مصر”، حيث لم يتم جمع الرقم الكبير الذى كان متوقعا، مشيرا إلى أن القطاع الخاص، بقصد أو بدون قصد، لم يؤدِ الواجب كما هو، وتابع قائلا: “الرقم مش كبير وأنا كنت متوقع أكتر من كدا بكتير”.

وأضاف أحمد أبو هشيمة، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2، أن التسويق لهذا الصندوق تراجع أيضا بعد أن كانت بدايته قوية.

وأوضح رجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، أن رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالأمم المتحدة تمت من منطلق وطنى دون أى توصية أو تعليمات من أحد، وتابع قائلا: “كنا بنروج للصورة الحقيقية لمصر الجديدة.. كانت مبادرة شخصية ليس لها علاقة بتوجيه من أحد.. واللى مستنى حاجة من حد كما كان قبل 2011 ينسى”.

وتابع أحمد أبو هشيمة: “مصر بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو غير مدينة لأحد بفواتير، ولم يبق غير الدور الوطنى الذى يجب أن يقوم به كل مصرى”، مشددا على الشعب خرج فى 2011 بسبب زواج المال من السلطة، مشيرا إلى أن القطاع الخاص من أهم القطاعات التى سوف تبنى مصر، حيث يعمل به 20 مليون شخص”، مؤكدا أن المستثمر المحلى هو العنصر الجاذب للاستثمارات الأجنبية.

https://www.youtube.com/watch?v=rx6F6O5ahBo

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى