توك شو

بالفيديو.. أحمد موسى: حان وقت عودة «مبارك» إلى منزله

موسى 3

كتبت l أسماء الهادى

قال الإعلامى « أحمد موسى» أن الوقت قد حان لعودة الرئيس الأسبق «محمد حسنى مبارك» إلي منزله بعدما حكمت محكمة النقض حكماً نهائياً ببرائته من قتل المتظاهرين.

وأضاف «موسى» خلال برنامجه «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» قائلاً:« ألم يحن الوقت لأن يعود الرئيس الأسبق

مبارك لمنزله؟، ألم نكتف ب6 سنوات تعرض لها هذا الرجل من التشويه بتاريخه العسكرى؟، وبقتله للمتظاهرين، وأتهامه أن ثروته 70 مليون دولار»، مؤكداً أن كل هذه الإتهامات محكمة النقض والقضاء برأته منها عدا تهمة واحدة، أليست كافية كل ماتعرض له من الغل والتشفي من الإعلام والخونة وهم لايعرفون قيمة من أرتدى البدلة العسكرية.

وأشار قائلاً: «هو باقي كام فى العمر، كفاية كده»،لافتاً أن الإنسانية والرحمة فوق العدالة، الراجل ده مخنوق جداً من كل ماتعرض له من ظلم كبير ومحدش حاسس بيه، ارحموا من فى الأرض، عيب إلي بيحصل ده لازم نبنى البلد الذى ظل طوال فترة حكمة يدافع عنها ولم يبع أى شبر منها.

وتابع: «الظلم وحش حرام، مفيش حد مبيخطأش، من العيب الحقيقي عدم إلغاء قرار «حازم الببلاوي» لتحديد إقامة مبارك، كفاية إقامته فى المستشفى لفترة طويلة من حقه يشم شوية هوا».

ومن جانبه أكد أن محكمة النقد المنعقدة بأكاديمية الشرطة قضت ببرائة مبارك فى قضية قتل المتظاهرين، والآن حان الوقت أن يعود لمنزلة قعدت المستشفى صعبة، ليه الخراب ده عرفنا خلاص من الذى لفق كل هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى