توك شو

بالفيديو .. أحمد موسى ليوسف الحسيني: “مبارك رئيس غصب عنك”

احمد موسي

لم يقف المذيع أحمد موسى مكتوف الأيدي أمام هجوم الإعلامي يوسف الحسيني بسبب مناداة الأخير للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بـ”السيد الرئيس”.

وقال أحمد موسى في حلقة الأحد (٣٠ نوفمبر ٢٠١٤) من برنامجه “على مسئوليتي إنه سيظل ينادي مبارك بالرئيس لأن هذا هو الواقع.

ورفض موسى اتهام يوسف الحسني له بالازدواجية، مؤكدا على ولاءه للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه كان من أوائل مسانديه.

وطلب موسى من يوسف الحسيني أن يتوقف عن محاولاته الإيقاع بينه وبين الرئيس، من خلال مثل هذه الاتهامات التي وصفها بأنها لا أساس لها من الصحة.

وأكد موسى على أنه لم يهاجم ثورة 25 يناير، وأنه فقط يعترض على كل من يقول أن هذه الثورة كانت سلمية، خاصة بعد وقوع هذا العدد من الشهداء فيها على يد الإخوان، وليس بسبب الدولة.

وقال أحمد موسى إن يوسف الحسيني يحقد عليه، بسبب أن برنامجه لا يحقق نسبة مشاهدة عالية، وإن الحسيني حاول أكثر من مرة استضافته في برنامجه، ولكنه رفض ذلك.

وطالب موسى يوسف الحسيني بالاهتمام ببرنامجه فقط، ومحاولة أن يحسن من أسلوبه وادائه، لكي ينجح في عمله.

وكشف أحمد موسى أن سبب هجوم يوسف الحسيني عليه يرجع لحبه في الوقيعه بين زملاءه وبين السلطة، وأن الحسيني دائما ما يتبع هذه الأسلوب، كما طالبه بعد التحدث عنه مرة أخرى، وإلا سيضطر للكشف هذه الحقائق للجمهور، على الرغم من أنه لا يفضل هذا الأسلوب، احنراما منه لجمهوره.

وكان الإعلامي يوسف الحسيني قد هاجم المذيع أحمد موسى بعد المداخلة التليفونية التي أجراها مع الرئيس الأسبق حسني مبارك.

ورفض يوسف الحسيني وصف أحمد موسى لحسني مبارك بالـ”الرئيس”، وتهنئته على البراءة، خلال مكالمة هاتفية أجراها موسى في برنامجه “على مسئوليتي” الذي يذاع على قناة “صدى البلد”.

وقال يوسف الحسيني في حلقة الأحد (٣٠ نوفمبر ٢٠١٤) من برنامجه “السادة المحترمون: “لم أتوقع هذه البجاحة وهذا السفور ممن تحدثوا لحسنى مبارك وهنئوه بمبروك البراءة ياسيادة الرئيس”.

http://www.youtube.com/watch?v=XFvs186PFwQ

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى