توك شو

بالفيديو .. أخر لقاء للأبنودي : أنا بلا رئة الآن .. واحد ضمن الملايين الذين أفسدوا حياتهم بالسجائر

11

صحيح انا مش كويس لكنني بين ايدي امينه، هكذا صرح الشاعر الراحل عبد الرحمن الابنودى للاعلاميهلميس الحديدى في حوار مسجل اجرته معه اثناء علاجه بمستشفي الجلاء العسكري في حلقه سابقه من برنامج “هنا العاصمه” علي سي بي سي.

واضاف  الابنودي ” انا بلا رئه الان، انا واحد ضمن الملايين الذي افسدوا حياتهم بالسجائر وهي لعبه حقيره وكل من يدخن يعتقد ان كل الناس قد تمرض ماعدا هو وقد وصلت لحاله من الشراهه في التدخين  ففسدت الرئه وهذا ملخص المرض انا الان مثل السمك اتنفس من الخياشيم وهي اشياء صغيره جداً مشيراً ان هذا المجمع يدعو للفخر بالقوات المسلحة  وهم واخدين بالهم مني ”

وقال الابنودي ” انا ارفض فكره اني مريض والجزء الثاني انني اعاني من جلطه دمويه في ساقي اليمني والحقيقه ان الرئه وصلت للحدود المعقوله التي يمكن ان اعود بها للاسماعيليه ” .

وقال ايضا ” انا عشت حياتي طفلاً وعندما اكلو ذراعي اشتغلت بالذراع الاخر وظلموني ولم اقبل ومن احبني احبيته لقد حبيت هذا الوطن  وحبيت ناسه فاسمحوا لي ان احيي الشعب المصري واقول لهم لاتنسوني  واقول  من له عندي فلوس فليسامحني” .

وتابع  ” السيسي  قطعه طيبه من عند الله في زمن سييء وربنا يحسن احواله وظروفه لانه حصل علي  منصب رئيس مصر واحوالها ليست جميله  وطول ما الجيش المصري موجود ستنا مصر موجوده ، اما  مقبرتي فقد اقمتها بعيدا ولا اريد ان التف بعلم او ملاءه”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى