ثقافة و فن

بالفيديو.. أول تعليق من «أوس أوس» بعد واقعة تعرض «مسرح مصر» للنصب بالكويت

%D8%A3%D9%88%D8%B3 %D8%A3%D9%88%D8%B3

علق الفنان ونجم مسرح مصر محمد أسامة والشهير بـ”أوس أوس”، على تعرض فريق مسرح مصر لعملية نصب في الكويت، ومع ذلك أصروا على تقديم عروضهم في الكويت احترامًا للجمهور، وتبذل السفارة المصرية في الكويت جهودها لحل هذه الأزمة.

وكتب أوس أوس، بتدوينته: “الحمد لله رجعنا لبلدنا الحبيبة مصر ربنا يحفظها لينا.. بنشكر كل جمهورنا المصري المغترب فى دولة الكويت الشقيقة وجمهورنا العربي من جميع أنحاء دول الخليج العربي على تشريفه لنا ويا رب نكون قدرنا نسعدكم، واتبسطنا جدا بالاحتفال بأعياد أشقائنا الكوايتة والاحتفال معهم في #مهرجان_هلا_فبراير، برعاية الشيخة نوال صباح، التي لم تقصر معنا في شئ طول الثلاث سنوات”.

وأضاف: “وقعنا في 3 أشخاص بلا ضمير ولا مشاعر وقبلوا أن يدخلوا فلوس حرام على بيتهم وأولادهم وعرضنا بدون أي مقابل احتراما لحجز الجمهور 4 أيام كامل العدد، عرضنا في أصعب ظروف وإهانة من المنظمين للعروض ومعاملتهم السيئة لنا ولجمهورنا وتحمل أستاذ أشرف عبدالباقي تكاليف الرحلة كاملة على نفقته الشخصية من إقامة في الفندق وتنقلات من وإلى المسرح (الغير مجهز)”.

وقال: “نثق في السلطات والقضاء الكويتي بأن يحكم بالعدل والله يعلم أننا لم نخالف أي بند في بنود العقد ونطلب من الشيخة نوال صباح التدخل لمعرفتها بتفاصيل هولاء (النصابين) وترحيلهم لأنهم أفسدوا احتفالنا وسيظل الشعب المصري والكويتي، والشعب العربي كله بإذن الله إيد واحدة #مسرح مصر”.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى