توك شو

بالفيديو.. أول تعليق من مدحت شلبي على سخريته من «فتاة التاج»

 

..تعرف على سر إعتذار مدحت شلبي لـ «ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي»

كتبت l أسماء الهادى

اعتذر الإعلامى مدحت شلبى لـ « ملكة جمال أسيا والمحيط الهادى» والحاصلة على لقب أجمل وجه طبيعى « أيسل خالد» عقب تشبيهه للتاج الذى كانت ترتدية  بـ «السلطانية» فى مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك الذي توج بلقبها بركلات الجزاء فى أبو ظبي بالامارات .

وعلق «شلبى» أنة كنت بعلق على مباراة السوبر وجاءت صورة بنت جميلة  وأقسم بالله  لم أعرف من هى مين  ولكن بعد ذلك عرفت أن هذه البنت ردت فى المواقع بكلام محترم جدا وشيك جداً قائلا : «علشان كده لازم أعتذر لها على الهواء».

ومن جانبها تقبلت ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى «أيسل خالد» خلال تصريحاتها لبرنامج «مساء الأنوار» على قناة«on sport»اعتذار الإعلامى مدحت شلبى قائلة: «العفو والله حضرتك زى والدى».

وأشارت «أيسل» أن مسابقات ملكات الجمال تعتمد أكثر على الثقافة والنشطات والأعمال الخيرية مما دفع مدحت شلبى لتوجيه سؤال لها من أجل اختبار ثقافتها قائلاً :«الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لم يجلس على مقعد الرئاسة إلا بعد 14 أسبوعاً من انتخابه وهذا أمر غير معمول به فى جميع دول العالم».

فأجابت «أيسل» فى السابق وقبل ظهور وسائل الإتصال السريعة الولايات فى الأمم المتحدة كانت بعيدة عن بعضها وكان جمع الأصوات تحتاج لفترة من الوقت وهى 14 أسبوعاً فبعد ذلك تم اتخاذ هذا الوقت كنوع من أنواع العادات وتم تطبيقها.

وتحدث الإعلامي «مدحت شلبي» مع والدة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادي قائلا : مامعنى إسم أيسل فأجابت بأن معناه «ضوء القمر» وهو إسم تركي .

https://www.youtube.com/watch?v=SLH75f_xPCA

زر الذهاب إلى الأعلى