أخبار العالم

بالفيديو.. أول مصرية تقود أكبر طائرة في العالم: «نتمنى لكل النساء يومًا مبهجًا»

%D9%86%D9%8A%D9%81%D9%8A%D9%86

تثبت المرأة المصرية دائمًا جدراتها واستحقاقها بالمناصب القيادية العليا في كل مكان، كما تسعى المصريات لرفع اسم مصر عاليًا على المستوى العالمي، وقد قدمت نيفين درويش، التي تعمل بالخطوط الجوية الإماراتية، نموذجًا مشرفًا للمرأة المصرية الناجحة.

فقد حصلت نيفين على فرصة ذهبية، منحها لها مسؤولو شركة الخطوط الإماراتية، بقيادة الطائرة التجارية الأكبر حجمًا في العالم، كما  ساندتها امرأة أخرى تصغرها سنًا، وكانت تلك الخطوة دعمًا للسيدات، اللاتي تعملن بالشركة، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»، مقطع فيديو تظهر فيه نيفين ومساعدتها وهما ينطلقان بالطائرة «إيرباص A 380»، وهي أكبر طائرة تجارية إماراتية في العالم، ويلحقان بها في السماء، وفي النهاية هنأت زميلتها في الطائرة قائلة: «نحن نتمنى لكل النساء حول العالم يوم مبهج للمرأة في يومها العالمي»، فيما أشادت زميلتها  مساعدة الطيار، علياء المهيري، بمهارة «نيفين» في القيام بالتجربة.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى