توك شو

بالفيديو.. «إسلام بحيري» يتغيب عن مناظرة على الهواء للمرة الثانية

229

أعلن الإعلامي خيري رمضان، عن تأجيل المناظرة التي كان من المقرر إقامتها اليوم في برنامجه “ممكن” بين كل من الشيخ الحبيب الجعفري وأسامة الأزهري، والباحث الإسلامي إسلام بحيري، إلى حلقة الغد الجمعة.

وأوضح خيري أنه تلقى بالأمس اتصالاً من “بحيري” أكد فيه وجود العديد من الضغوط والأسباب التي تمنعه من الظهور في حلقة اليوم، رافضاً الإفصاح عن تفاصيلها.

وأضاف “خيري” قائلاً :”تلقيت قبل حلقة اليوم اتصالاً جديداً من بحيري أكد فيه أنه تمكن من التخلص من تلك الضغوط وسوف يظهر في حلقة الغد”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتغيب فيها “البحيري” عن مناظرة، حيث سبق وأن تغيب عن مناظرة ببرنامج “90 دقيقة” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري المذاع على قناة “المحور” بين كل من الإعلامي المثير للجدل إسلام بحيري وممثل الأزهر الشريف الشيخ الدكتور محمد الشحات.

وفوجئ المشاهدون بظهور مقعد “بحيري” فارغاً في حلقة اليوم رغم حضور ممثل الأزهر، رغم أنه هو من طلب تلك المناظرة خلال مداخلة هاتفية في البرنامج بالأمس.

وعلقت الإعلامية إيمان الحصري مذيعة البرنامج على ذلك قائلة :”كنت متوقعة أن يرفض الأزهر هذه المناظرة إلا أن الأزهر قد حضر في حين لم يلتزم البحيري بالاتفاق”.

https://youtu.be/JDLMXU_DT5g

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى