ثقافة و فن

بالفيديو ..الإعلان الترويجي لفيلم هيبتا من دون أبطاله  

هيبتا

طرحت شركة “فيلم كلينك” الإعلان الترويجي الأول لفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة”، والمستوحى عن واحدة من أكثر الروايات مبيعا بنفس الاسم.

ومن الملاحظ في الإعلان الأول للفيلم أنه جاء خاليا من الكم الكبير لأبطاله، ومنهم نيللي كريم، ومحمد فراج، وماجد الكدواني، وأحمد مالك، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وياسمين رئيس، وجميلة عادل عوض، وعمرو يوسف، وهاني عادل، وأحمد بدير، وشيرين رضا، وسلوى محمد علي.

واكتفت الصفحة الرسمية للفيلم بكتابة مع إعلانه الأول: “حب، لهفة، خوف، فرحة، حزن وأمل … هيبتا صحيح سبع مراحل بس … لكن هتعيشوا جواها عدد لا نهائي من المشاعر”.

حب، لهفة، خوف، فرحة، حزن وأمل …هيبتا صحيح سبع مراحل بس … لكن هتعيشوا جواها عدد لا نهائي من المشاعر … شوفوا #الإعلان_التشويقي الأول ل#هيبتا #المحاضرة_الأخيرة

Posted by ‎فيلم هيبتا – المحاضرة الأخيرة‎ on Wednesday, March 23, 2016

وفيلم “هيبتا: المحاضرة الأخيرة” من إخراج هادي الباجوري الذي سبق له تقديم فيلمي “واحد صحيح” (٢٠١١)، و”وردة” (٢٠١٤)، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي مؤلف فيلم “ميكانو” (٢٠٠٩).

وتأخذنا رواية “هيبتا” إلى عالم الحب الذي أهلكه الجميع بحثا، ورغم تكرار حكايته إلا أن الجميع فيه يقع بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم الرواية “هيبتا”، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تعبر الرواية في المراحل السبع للعلاقات العاطفية، وهي: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى