ثقافة و فن

بالفيديو ..زوج ألفت عمر يصالحها بشاشة إعلانية كبيرة

ألفت عمر

للمرة الأولى في الوسط الفني، وبعد موجة عنيفة من الخلافات الزوجية، تصالحت الممثلة ألفت عمر مع زوجها خبير التجميل أحمد لطفي، بعد أن فاجأها بالاعتذار لها علنا بطريقة جديدة في محاولة منه لإرضائها.

وقام زوج ألف عمر بعمل إعلان على إحدي الشاشات الإعلانية الكبيرة بشارع جامعة الدول العربية في القاهرة، أمام ملايين الناس، ودوّن عليه قائلا: “أحمد لطفي.. أعتذر لزوجتى الحبيبة ألفت عمر.. بحبك”.

https://youtu.be/C2BpZ5YjYs4

وتجدر الإشارة أن طريقة مصالحة زوج ألفت عمر لها شبيهة بطريقة مصالحة الفنان هاني سلامة للفنانة حلا شيحة، ضمن أحداث فيلمهما “السلم والثعبان”.

وأثار موقف أحمد لطفي وطريقة تعبيرة إعجاب الكثير من الوسط الفنى، خصوصا المقربيين من كلا الطرفين، إلى جانب الإعجاب الكبير الذي حصده زوجها من الناس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجابهم بطريقة اعتذاره، بإرسال تعليقات إيجابية حول هذا الموقف، وسعادتهم البالغة لعودتها مجددا، بالاضافة الى ردود الأفعال الطريفة.

وتجدر الإشارة أن الخلافات والمشكلات الزوجية وقعت بين ألفت عمر وزوجها أحمد لطفي منذ ثلاثة أشهر مضت، والتي وصلت الى حد المحاكم ورفع القضايا بينهما، إلا أن زوجها لم يستطع الابتعاد عنها، فقرر الاعتذار لها بطريقة تليق بها، وتعبر في الوقت نفسه عن مدى حبه لها.

وأثمر زواج ألف عمر من أحمد لطفي ابن يسمى “سليم”، ومن أهم أعمالها الفنية فيلم “خالي من الكوليستيرول” ومسلسل “رجل في زمن العولمة”، فيما كانت انطلاقتها الفنية من مسلسل “قضية رأي عام” أمام الفنانة يسرا.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى