توك شو

بالفيديو .. الحكومة تتعهد : «الصيف القادم لن يشهد انقطاعا للكهرباء»

1n

قال منير فخري عبدالنور، وزير التجارة و الصناعة، إن الحكومة لن تتيح عمل للشباب ولن تطرح فرص عمل لهم وأن المتاح لهم خلال الفترة الحالية هو القطاع الخاص أو إقامة مشاريع خاصة لهم.

وأضاف عبدالنور في لقاء تلفزيوني ببرنامج ”لازم نفهم” المذاع على قناة ”سي بي سي إكسترا” مساء أمس الاثنين :”مشكلة الطاقة في مصر ليست مشكلة بيروقراطية، فالطلب أكبر بكثير من العرض المتاح، وفي غياب الطاقة نحن غير قادرين على تنمية الصناعة، والآن نحن نستورد الغاز الطبيعي ووزير البترول وقع عقد ل6 شحنات قادمة من الجزائر، وتم ضخ مبالغ طائلة لحل مشكلة الكهرباء، وأعتقد إن شاء الله الصيف القادم سيكون خالي من مشكلات الكهرباء”.

وعن إمكانية ترشحه في الانتخابات البرلمانية القادمة، أكد وزير التجارة والصناعة عدم وجود رغبة لديه في الانسحاب من منصبه الوزاري للترشح في الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى رغبته في الاستمرار في منصبه وتحمل المسؤولية وعدم الانسحاب من الحكومة.

وأوضح منير فخري عبدالنور بعد ذلك أن مشروع قناة الاستثمار الموحد يحتاج لمزيد من المناقشات للوصول إلى أفضل صيغة له لجذب الاستثمارات وحل مشكلة البيروقراطية في مصر، مؤكدا إن قانون الاستثمار الموحد سيصدر بشكل نهائي قبل المؤتمر الاقتصادي والذي ستنظمه مصر في مارس القادم.

https://www.youtube.com/watch?v=BJv9GTOqCro

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى