ثقافة و فن

بالفيديو.. الظهور الأول لميريهان حسين بعد الإفراج عنها

ميريهان حسين

حصل مقدم البرامج «وائل الإبراشي» على انفراد للظهور الأول للممثلة الشابة «ميريهان حسين» في برنامجه العاشرة مساء، بعد الإفراج عنها بكفالة 5 آلاف جنية.

وفضّلت «ميريهان» عدم التحدث عن المشكلة، فلم تحكي أي تفاصيل، وتركت الموضوع في أيدي النيابة، وأكدت على ثقتها فيها وفي الحُكم.

وظهرت «ميريهان» في البرنامج وهي مرهقة، خصوصاً وأنها جاءت بعد خروجها مباشرة من القسم إلى الاستديو، واعتذرت عن الشكل الذي ظهرت به وحالتها النفسية السيئة، ولكن جاء ظهورها لتوجيه الشكر لكل من ساندها، خصوصاً نقابة المهن التمثيلية والفنان أشرف زكي وكل الفنانين.

كما وجهت الشكر لجمهورها وكل من سأل عنها، وطمأنتهم عليها بالتأكيد أنها بخير، وأن كل ما تتمناه الآن هو الذهاب إلى لمنزل والنوم لفترة طويلة.

وقالت «ميريهان» إن بعد هذه المشكلة شعرت أن الشهرة تؤذي، ولأنها شخصية مشهورة تضخمت المشكلة وتحدث عنها الكثيرون.

وفي نهاية الحلقة، وجهت ميريهان حسين رسالة قالت فيها: «القضية في وقت من الأوقات هيبان كل اللي حصل فيها، أنا قلت كل حاجة في النيابة، ومش هتكلم عن أي حاجة لأني نفسياً مش قادرة، وكل حاجة هتبان في وقتها».

وتم إخلاء سبيل ميريهان حسين على ذمة قضية اتهامها بقيادة سيارة تحت تأثير الكحوليات، والاعتداء على ضابطي شرطة بكمين في المنصورية، ومقاومة السلطات، بعد دفع كفالة 5 آلاف جنيه.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى