أخبار مصرسلايد

عاجل | الإعلان عن موعد ومكان جنازة وائل الإبراشي

تعرف على موعد ومكان جنازة وائل الإبراشي
تعرف على موعد ومكان جنازة وائل الإبراشي

خيم الحزن على الوسط الإعلامي بسبب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، منذ ساعات قليلة اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ59 عاما، بعد صراع طويل مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليفارق الحياة اليوم بعد مسيرة إعلامية وصحفية كبيرة.

ويتابع عدد كبير من محبي وعشاق الإعلامي الراحل وائل الإبراشي جميع الأخبار المتعلقة به عن كثب، ويتساءل الكثير من محبيه عن موعد ومكان جنازته لتوديعه لمثواه الأخير.

عاجل | الإعلان عن موعد ومكان جنازة وائل الإبراشي

وأوضح الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، أن جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي سيخرج كم المستشفى التي كان يعالج فيها، مستشفى وادي النيل، وذلك صباح غدا الاثنين.

كما كشف مصدر مقرب، أن أسرة الإعلامي الراحل قد قررت تشييع جنازته، غدا الاثنين، من مسجد الشربيني أبو أحمد من مسقط رأسه مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، بعد صلاة الظهر.

تجدر الإشارة أن الإعلامي وائل الإبراشي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد خلال نهاية العام الماضي 2020، وظل في صراع مع مضاعفات الفيروس منذ ذلك الوقت حتى وفاته اليوم.

إقرأ أيضا

نقيب الإعلاميين يكشف مفاجأة في مكالمته الأخيرة مع وائل الإبراشي

لبنى عسل تنهار من البكاء على الهواء وتكشف تفاصيل اللقاء الأخير مع وائل الإبراشي

شاهد تعليق مؤثر من عمرو أديب على وفاة وائل الإبراشي

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى