توك شو

بالفيديو : المتحدث باسم الجيش الليبي يكشف عن عدد قتلي داعش علي يد القوات المصرية

y

توجه الرائد محمد الحجازي، المتحدث باسم الجيش الليبي، بالتحية إلى القوات المسلحة المصرية والتي نفذت ضربة جوية بالتنسيق مع الجيش الليبي ضد معاقل الإرهاب في ليبيا.

كما تقدم «الحجازي» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة الآن» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الاثنين، بالتعازي لأسر الشهداء الذين لاقوا مصرعهم على يد عناصر التنظيم الإرهابي.

وأعلن أن الضربات الجوية المصرية في مدينة درنة -المسيطر عليها من قبل عناصر داعش- أسفرت عن قتل 46 عنصر بينهم 3 قيادات للتنظيم أحدهم يمني الجنسية، مؤكدا استمرار تلك الضربات بالتنسيق مع الجيش الليبي وبوتيرة أقوى.

ودعا المصريين المقيمين في ليبيا إلى الابتعاد عن المدن الخطرة في ليبيا والمسيطر عليها من قبل الجماعات الإرهابية مثل درنة وسرت ومصراتة، والتوجه للمدن المسيطر عليها من قبل الجيش الليبي.

كان حساب يدعى «ولاية برقة» على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قد أعلن أن الضربات الجوية المصرية على الإرهابين في ليبيا لم تسفر عن سقوط قتلى في صفوف «داعش»، وتناقلت هذا النبأ عدد من القنوات الداعمة للإرهاب.

جدير بالذكر أن تنظيم «داعش» الإرهابي، قد بث مساء أمس الأحد، مقطع فيديو لذبح 21 عاملًا مصريًا، كان قد اختطفهم التنظيم منذ فترة بليبيا، وذلك تحت شعار «رسالة موقعة بالدماء إلى أمة الصليب».

وردا على ذلك أعلنت القوات المسلحة، صباح اليوم الاثنين، عن قيامها بتوجيه ضربة جوية مركزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب، ومخازن أسلحة، وذخائر تنظيم «داعش» الإرهابي، بالأراضي الليبية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى