علوم و تكنولوجيا

بالفيديو.. اليابان تخترع معطفاً يحضنك مثل حبيبتك “بس مش ببلاش”

اليابان تخترع معطفاً يحضنك مثل حبيبتك
كتبت نورهان فتحى

هل مللت من الشعور بالوحدة؟ كم مر عليك من أعياد حب ولم تشعر بالحنان فيها؟.. إذا كنت من هؤلاء الذين يفتقدون الشعور بضم زوجتك أو حبيبتك لك فعليك بالتوجه لليابان على أول طائرة، وذلك لأنهم اخترعوا واحدا من أغرب المعاطف التى تعطى الأشخاص شعوراً مقلداً بعناق الأحباء ولكن الاختلاف الوحيد أن هذا لن يكون مجاناً.

حيث قال موقع الـ”أوديتى سنترال” إن مجموعة من الطلاب اليابانيين الرومانسيين جداً، قدموا الاختراع الجديد تحت اسم “رايجو” أى المعطف المكمل للإنسان، وذلك لأنه يضم الأشخاص إليه باستخدام الأكمام لقاء رسوم، حيث يساعد المعطف على شعور الإنسان بتحسن خاصة إذا احتاج إلى عناق ولم يجد فى الدنيا من يضمه إليه.

وأضاف الموقع أن المعطف “رايجو” مزود بمحركات آلية مسئولة عن تنفيذ حركة العناق الوهمى للإنسان كما يمكن التحكم بوقت وقوة العناق من خلال الكمبيوتر والذى يعطى للمعطف التوجيهات اللازمة لتنفيذ حركة الحضن حسب رغبة المستخدم ووفق تفصيلاته.

واختتم مؤكداً أن المعطف مزود كذلك ببضع جمل مسجلة يقولها للإنسان عند ضمه إليه مثل: “أين كنت طوال هذه الفترة، كنت أنتظرك بفارغ الصبر، اعذرنى أنا أسف، خمن من يحضنك؟ وأنت أغلى حبيب عندى”.

والخوف الأكبر يأتى من توسع اليابانيين فى نشر تكنولوجيا الأصدقاء الافتراضيين بأشكال أكثر من ذلك تدفع الإنسان للاستغناء عن أحبائه الحقيقيين أو تدفعه لمقاطعة الناس من الأساس، ولا أحد يعلم، ماذا سيخترع اليابانيون بعد ذلك؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى