أخبار العالم

بالفيديو.. بعيدا عن السياسة «ترامب».. كومبارس

a-deal-for-donald-trump-b

على الرغم من الانتقادات التي أثيرت حوله بسبب ماضيه، والتي اكتملت بتصريحاته المثيرة للجدل، والتي قلبت عليه الكثير، إلا أن الثري الأمريكي “دونالد ترامب” استطاع التغلب على هذه العراقيل ليصل إلى البيت الأبيض ويصبح الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن عرفه العالم بشخصيته النرجسية المحبة للإعلام والشهرة والتي دفعته للترشح لانتخابات أكبر دولة في العالم، ومن قبلها “السينما” و”المصارعة”.

بدأت شعبيته لدى الأمريكيين لأنه “مسليًا”، بعد أن قدم برنامج تلفزيون الواقع “ذي أبرنتيس” لمدة 12 عاما، حيث أجرى اختبارات لعدد من المرشحين للالتحاق بشركاته العملاقة، وعرفه الجميع بعبارته الشهيرة “أنت مطرود “.

وفي عام 1992، ظهر “ترامب” كورباس في مشهد بالجزء الثاني فيلم “Home Alone”، حين طلب “كيفين” منه أن يرشده إلى لوبي الفندق، وأجابه بأنه في آخر الممر ناحية اليسار.

وشوهد الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، وهو يحلق شعر “فينس مكمان” رئيس اتحاد المصارعة WWE، وتداول هذا المقطع مسخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيه “ترامب” وهو يحلق شعر المصارع الأمريكي فينس مكمان على حلبة المصارعة أمام الجماهير.

كما يعرف ترامب بأنه أحد مشاهير اتحاد WWE، حيث استضاف فندق “ترامب بلازا” مهرجاني راسلمينيا 4 و5 لمحبي المصارعة، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من العروض الأخرى، مثل “مواجهة المليونيرات” ضد صديقه فينس مكمان رئيس WWE.

وضمن المواجهة، اختار ترامب المصارع بوبي لاشلي، يواجه المصارع الساموا أوماجا الذي اختاره مكمان، والتي فاز بها لاشلي، ليفوز ترامب بالرهان ويقوم بحلق شعر فينس مكمان على حلبة المصارعة أمام الجماهير.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى