توك شو

بالفيديو.. تامر أمين عن الاحتفال بيوم اليتيم: قول له أى حاجة

تامر أمين1

نبه الإعلامي تامر أمين، بأن موعد الاحتفال بيوم اليتيم، هو غداً أول جمعة من أبريل، حيث إنه اليوم الوحيد الذي ينتظره من كل عام، كما أن هذا اليوم ليس مجرد يوم لليتيم وحسب، وإنما هو تذكرة بوجوده في المجتمع.
 
حث أمين، في حلقة اليوم الخميس، من خلال برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة” الفضائية، على زيارة الأيتام في هذا اليوم بالتحديد لمعرفة إحتياجاتهم وإشعارهم بالإطمئنان، حيث قال مازحاً: “قول لليتيم أي حاجة إن شالله اشتمه”.
 
أبدى رأيه في فكرة تخصيص يوم لليتيم، حيث إنه يرفض هذه الفكرة بمنطق أنه لا يصح الإهتمام به لمدة يوم واحد فقط، واصفاً هذا اليوم بـ”الموجع”، لأنه مُهمش ومظلوم طوال العام، حيث قال: “اليتيم بيكون مُهمش ومظلوم ومتنكد طول السنة.. ويوم واحد فقط بيلاقي فيه بلالين وألوان ونجوم وفنانين..جايين يعملوا شو”.
 
أكد تامر أمين، أن من يُريد تقديم المساعدة لليتيم لن يحتاج إلى يوم محدد لتقديم مساعدته، وإنما سيكفله على مدار العام، مضيفاً أن متوسط الإنفاق على يتيم من حوالي 400 أو 500 جنيه تقريباً، قائلاً: “بالنسبة للمشاهير والأثرياء المبلغ دة بيصرفوه في ربع سهرة”.
 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى