توك شو

بالفيديو.. تفاصيل اعتداء طالبات على معلمة داخل الفصل

%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%85%D8%A9

روت وئام الألفي مدرسة اللغة الإنجليزية بمدرسة رأس البر الثانوية الفندقية، تفاصيل اعتداء 3 من الطالبات عليها بالمدرسة، قائلة: “انا كان عندي إشراف في الدور الثالث، وكان جنبي مكتب المديرة، وكنت بقوم بعمل الإشراف ففوجئت ب 3 بنات طالعين مش شكل طالبات خالص لابسين جينز وواضعة سماعة الـ “هيد فون” في أذنها فسألتها انتي مين ولا رايحه فين قالتلي أنا في 5 تجارة”.

وتابعت وئام الألفي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “900 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” اليوم الأحد: “طلبت من البنت أن تذهب لفصلها، ففضلت تبوصلي ومشيت، وبعدين لقيت عدد من الطلاب جاينلي ويقولوا احنا تجارة، ولما قولتلهم روحوا على فصولكوا لقيت واحده فيهم خبطتني روسية في دماغي، وهجموا عليا كلهم ودماغي خبطت في طفاية الحريق”.

وأضافت الألفي، أن إحدى الطالبات سبتها بألفاظ لا يمكن أن تخرج من ولد، أو أي إنسان عاقل، معقبة: “في بنت ضربتني شلوط في جنبي اليمين، وشدت الحجاب عن رأسي، وانا منتقبة.. ليه اتبهدل كدا؟ عشان بشوف شغلي أتشتم بأمي”.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى