أخبار الشرقيةسلايد

تكريم عامل عثر على كيلو ونصف ذهب بحضور نواب برلمان الزقازيق

14-08-2016 07-39-58 م

كتب | سامح المصري

 

نظم مجموعة من شباب كفر سليمان موسى ، حفل لتكريم  موظف بهيئة السكة الحديد ، وذلك تكريمًا له بعد أن عثر على كيلوا ونصف ذهب، وقام بتسليمه إلى صاحبه بمعرفة قسم شرطة «قنا »، أثناء عمله بإحدى رحلات القطار الذي انطلق من القاهرة متجه إلى صعيد مصر الأسبوع الماضي  .

 

حضر الحفل نائب البرلمان الحاج لطفي شحاتة، والمحاسب خالد بشر، النواب عن مركز الزقازيق، بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء القرية ، حيث قام النواب بتقديم هدايا رمزية إلى «عم سيد» الذي أصبح حديث محافظة الشرقية بعد هذا العمل ، وذلك بملعب الشمسي .

 

وقال النائب لطفي شحاتة، أن ما فعله «عم سيد» هو فخر لكل مواطن شرقاوي بل فخر للمصريين جميعًا وانا سعيد أن من بين أبناء دائرتي شخص مثل هذا الرجل العظيم، وأضاف النائب خالد بشر، أن الأمانة تعد من صفات الإنسان القريب إلى الله ولابد أن يقتدي الشباب بهذا العمل الذي نفخر به جميعًا .

 

 

وقال الكابتن «ثروت عادل» أحد منظمي الحفل، أن ما دفعنا إلى تنظيم هذا التكريم، هو توثيق هذه القصة التي أطلقنا عليها «الأمانة »، ليتم تداولها عبير الأجيال القادمة بقريتنا التي تربينا فيها منذ الصغر على الأخلاق الحميدة، وذلك للاقتداء بما فعل عم سيد .

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى