أخبار الشرقيةسلايد

قلوب من حجر.. جد يتخلص من حفيدته بمساعدة أمها ويتركها بمحطة القطار في الزقازيق

حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية
تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الشرقية من ضبط جد وأم، بعدما قاما بالتخلص من حفيدة الأول وابنة الثانية وهي طفلة عمرها 3 سنوات، وتركاها بمحطة السكة الحديد في مدينة الزقازيق.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء ابراهيم عبدالغفار، إخطارًا من مير المباحث اللواء عمرو رؤوف، مفاده ورود بلغ من العميد شريف الحلمي مأمور قسم شرطة أول الزقازيق، يبلغ فيه عن العثور على طفلة عمرها  سنوات ملقاة برصيف محطة القطارات بالزقازيق.

على الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث، وتم فحصل الكاميرات الموجودة بالمحطة، وقد توصلت التحريات التي قادها الرائد “أحمد عبدالغفار” رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، إلى أن وراء الواقعة جد الطفلة لوادلها ويدعى “محمد،ح،م”، ووالدتها وتدعى”فوزية،م،ح،م”.

حيث ترك الجد الطفلة بمعرفة والدتها بمحطة القطار بهدف التخلص منها.

على الفور توجهت قوة من المباحث، وتم ضبط الجد والأم، وبمواجهتهما خلال التحقيقات أقرا بأنهما تخلصا من الطفلة لتوفير مصروفاتها، وأن والد الطفلة محبوس على ذمة قضية مخدرات.

وقد تحرر عن ذلك المحضر رقم 721 إداري قسم أول الزقازيق لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، ووجهت لهم تهمة تعريض حياة طفلة للخطر.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى