توك شو

بالفيديو.. «توفيق عكاشة»: «الدولة رايحة في مصيبة سودة .. ومؤسسة الرئاسة تحتاج تطهير»

216189_0

قال توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، إن «الدولة رايحة في مصيبة سودة»، مُضيفا أن «الذي جاء بعبدالفتاح السيسي الشعب، وعندما لا يحترم الشعب ويخيل للبعض أنهم هينصبوا ع الشعب ويضحكوا عليه غلطانين».

وأوضح عكاشة، في برنامجه «مصر اليوم»، مساء الإثنين: «الدولة رايحة في مصيبة سودة لأن طالع فيها زكريا عزمي وأنس الفقي وأحمد عز جديد، ومن أسقطوا نظام مبارك جداد ظهروا بدري أوي».

وأضاف: «دلوقت الشعب ماعندوش استعداد لزكريا أو عز أو أنس فقي آخر أو أي من هؤلاء، مبارك الذي جاء به هو اغتيال أنور السادات، والذي جاء بعبدالفتاح السيسي الشعب، وعندما لا يحترم الشعب ويخيل للبعض أنهم هينصبوا ع الشعب ويضحكوا عليه غلطانين».

وطالب عكاشة بتطهير مؤسسة الرئاسة، في معرض تعليقه على رفض طلبه مقابلة السيسي: «هناك حاشية حوالين الرئيس نطلب مقابلتهم نشوفهم هيعملوا إيه، لا يسمعوا ولا يشاهدوا ويوم ما يتزنقوا، أنا عارف الألاعيب دي، يقولوا ده إحنا قولنا للريس وقال مش وقته، إسأل أنت الرئيس شوف هتوصلوا إزاي، مؤسسة الرئاسة تحتاج إلى تطهير، ودائمًا السلطان ينجح بحاشيته ويفشل بحاشيته، مايعرفش ينجح لوحده».

واعتبر أن «السبب الرئيسي لسقوط مبارك هي الحاشية، والهانم (سوزان مبارك) وجمال (مبارك)، في نظري مبارك راجل عشرة على عشرة، 20 سنة اشتغل كويس، 10 سنين الحاشية بوظت الدنيا، حدث السقوط».

http://www.youtube.com/watch?list=UUDyfhNgchwNrTj_ise7o5sg&v=QgwidzSuFqc

http://www.youtube.com/watch?v=-wjGiKcMQ0k&list=UUDyfhNgchwNrTj_ise7o5sg

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى