أخبار العالم

بالفيديو .. توفيق عكاشة يعلن عن لقاءه بالسفير الإسرائيلي منذ أسبوع

 

السفير الإسرائيلى وتوفيق عكاشة

 

في فيديو نشر خلال الأسبوع الماضي، أعلن الإعلامي والنائب البرلماني توفيق عكاشة، عن تحديد موعد لاستقبال السفير الإسرائيلي داخل منزله.

وقال عكاشة، في الفيديو المتداول، إن إسرائيل مفتاح السر والبوابة الرسمية لانهاء مشكلة سد النهضة الإثيوبي، حيث وقعت مصر مع إسرائيل معاهدة سلام فضلا عن العديد من الاتفاقات بين الجانبين.

وأكد أنه أرسل للسفير الإسرائيلي نسخة من كتابه الجديد دولة الرب في الماسونية والألفية السعيدة، كهدية منه وكتب “لكي تعلم أننا نعلم مثلك وقررت أني أوجه هذه الأزمة بوصفي نائب عن الشعب والدولة لديها خطة ولكن بطريقة تانية وخسائرها كثير ولكن مكسبها واحد وهو انهاء مشكلة سد النهضة”.

وتابع: “أدامي طريقة يحقق انتصار بدون ضحايا لذا قدمت الدعوة للسفير الإسرائيلي للعشاء في البيت الأسبوع القادم، وإحنا عندنا انفصال في الشخصية وهل السفير الإسرائيلي مش عليه حراسة وكمية الحراسة قد إيه 15 ضعف اللي مع السفير الأمريكني وهذا يدل على اعتراف مصر بإسرائيل والعكس من خلال معاهدة السلام، لماذا نلف وندور على بعض؟”.

وأردف: “سأدير حوار مع السفير الإسرائيلي وبقول لصحفين مصر زايدوا، دا أنا هتصور مع السفير وابعتلكم الصور، إحنا عندنا كارثة والدولة لديها خطة ولكنها بها ضحايا ما كفايه الإرهاب والاقتصاد هيبقي كمان المياه”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=t7HPNDBua0M

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى