توك شو

بالفيديو.. جابر القرموطى يتناول سمك نيئ على الهواء

كتب | شادي زعبل

عرض الإعلامى جابر القرموطى، قطع من الأسماك اللحوم والدجاج والبيض، وذلك عقب دعوات لمقاطعة الأسماك لمواجهة ارتفاع أسعارها.

وأشار القرموطى، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، على فضائية “النهار One“، إلى أن الدعوة لمقطاعة الأسماك ليست الأولى، فتم من قبل مقاطعة اللحوم عدة أيام ثم ارتفعت أسعارها مرة أخرى، كما تمت مقاطعة الدجاج، رافعا دجاجة قائلا: “إزاى نقاطع حاجة زى دى.. حرام.. دى تقولك كلنى تقاطعها إزاى.. والله حرام”، مضيفا أنه تمت مقاطعة البيض أيضا لفترة وارتفع سعرها.

 وتناول القرموطى سمك نيئ على الهواء، قائلاً: “أول مرة الواحد ياكل سمك نيئ.. مراتى مش هتدخلنى البيت النهاردة”، مردفاً: “طيب هنقاطع أيه تانى.. نروح فين ولا نيجى منين ولا نعمل أيه ولا نسوى أيه؟”، موجهًا رسالة لوزير التموين قائلاً: “لسيد وزير التموين تأمل معى هذه الفرخة.. لو محصلش ضبط للسوق الناس مش هتقدر تاكل اللحمة دى.. نقاطع دى ليه وإزاى؟.. ونوصل المواطن ليه ميستمتعش بدى؟”.

وعرض القرموطى عينة من الوجبات المدرسية عبارة عن بسكويت وقطعة حلوى وموز وخبز وقطعة جبنة ومربى، وقام بتناول قطعة من البسكويت، وقلّد القرموطى الطالب عندما يشعر بالتسمم.

وأشار القرموطى، إلى أن الطالب يشعر بالتسمم بالإيحاء ويقول :”آه يا بطنى.. ويبص لزميله ويقول آه يا بطنى”، مضيفاً أنه ليس مع وقف الوجبات المدرسية ولكن يجب الرقابة عليها.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى