توك شو

بالفيديو .. رئيس الوزراء يستنكر التفجير الإرهابي بالكويت

إبراهيم محلب
رئيس الوزراء إبراهيم محلب

استنكر رئيس مجلس الوزراء المهندس ابراهيم محلب، التفجير الإرهابي الذي وقع في مسجد «الامام الصادق» وسط مدينة الكويت العاصمة أثناء صلاة الجمعة اليوم.

وأكد «محلب» في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفي بكري في برنامج «ستوديو البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» أن أمن الكويت والخليج ككل هو أمن قومي لمصر، وهناك تبادل كبير في العلاقات الأمنية وتبادل المعلومات، وجاء اليوم لنجتمع لمواجهة الإرهاب، مشددا على أن العمليات الإرهابية التي جرت اليوم رسالة للعالم أجمع أن منتبه لهذه الموجة العنيفة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أنه خلال زيارته لمنطقة الدرب الأحمر وإمبابة والوراق وغيرها من المناطق الشعبية؛ شاهد بانه لابد يبذل جهد أكبر من المسئولين تجاه هذه المناطق، مناشدا الوزراء والمحافظين بالتواجد في المناطق الشعبية باستمرار وتقديم حلول للمشاكل والقضايا.

وأشار «محلب» إلي أنه رغم محدودية الإمكانيات يحاول حل مشاكل وأزاحة العقبات للمواطنين، مضيفا: «نعترف بان هناك مشاكل ولكن المواجهة مستمرة لحل هذه المشاكل، وكل مشكلة لها حل، واتعهد بان كل شئ يكون أفضل في الفترة المقبلة».

ولفت إلي أن الجامعة العمالية لم تتوقف ولم تذهب الي المستثمرين، مشيرا إلي أن الجامعة أنشأت بفكر ثقافي للعمال ورفع المستوي العمالي والتدريبي ولم تذهب الي المستثمرين، قائلا «سألتقي العاملين بالجامعة العمالية وسنناقش قضاياهم وتصحيح المسار والتوجيه للمسار الصحيح».

https://youtu.be/nq-j3sNKN3k

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى